رابط اختبار العمر العقلي memorado ميمورادو، اختبار العمر العقلي memorado، الكثير من الناس يهتمون بالتعرف على العمـر العقـلي لدى أطفالهم ويتم ذلك من خلال قيامهم  بإجراء بعض الاختبارات من خلال يتم قياس نسبة الذكاء التي تكون عند الأطفال، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نقدم لكم رابط اختبار العمر العقلي memorado ميمورادو.

رابط اختبار العمر العقلي memorado

إجراء اختبار العمر العقلي يكون ممتعًا في بعض الأحيان، ولكن الأهمية الحقيقية تكون وراء قيمة الترفيه ولكن بالنسبة لأي شخص يبلغ من العمر أربعين عامًا أو أكثر ، ففي هذه الحالة يمكن أن يشير العمر العقلي الشاب إلى شخص بالغ نشط منخرط في الحياة، هذا شيء ممتاز نوعا ما، ليس فقط من أجل التفاخر به على الفيس بوك، هناك ثلاثة اختبارات سريعة للعمر العقلي عبر الإنترنت لتجربتها: Memorado و My Mental Age و A Real Me .

يمكنك إجراء اختبار العمر العقلي والعديد من اختبارات الذكاء من خلال الضغط هنـا .

الترابط بين التعلم وصحة الدماغ

النشاط الاجتماعي ليس هو فقط المهم من أجل صحة الدماغ ، أسلوب حياة التعلم المستمر هو الذي يميل إلى إحداثه، يتعرض الأفراد الأكبر سنًا دائماً العديد من الأنشطة المتنوعة، ومن خلالها يكسبون مهارات جديدة  وهم هؤلاء الذين يكسبن نظام حياة مستمر.

“من توقف عن التعلم كبير في السن سواء في العشرين أو الثمانين. أي شخص يحتفظ التعلم يبقى شابا.” – هنري فورد

اسئلة اختبار العمر العقلي

تم طرح اختبار العمر العقلي منذ عام 2013 وكان في بدايته يتطلب ادخال العمر الحقيقي ولكن تطور بمرور السنوات فقد تم زيارته من قبل ملايين الأشخاص موزعون في 156 دوله ومن اهم الأسئلة الموجودة في اختبار العمر العقلي التي يجب الإجابة عليها وهي :

• لا اريد التفكير بالأشياء المعقدة، الخيارات( نعم ، لا ، لا هذا ولا ذلك )
• اقضي معظم وقتي في……. الخيارات( فيسبوك ، انستقرام ، توتير ، والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة الى خيار غير ذلك وخيار سري)
• انا غالبا اغضب، الخيارات (نعم ، لا ، لا هذا ولا ذلك)
• اتصرف دائما قبل التفكير الخيارات( نعم، لا، لا هذا ولا ذلك).

ويوجد العديد من الأسئلة الموجودة في هذا الاختبار.

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد وضعنا لكم رابط اختبار العمر العقلي memorado ميمورادو.