اجمل قصة حب: هناك العديد من قصص الحب التي توارثتها الأجيال في كثير من الأوقات ، والحضارات ، والمواقع ، وأشهرها قصة روميو وجولييت ، وقيس (المجنون) وليلى ، والعديد من الأمثلة الأخرى ، بدأت كل حكاية بشكل مختلف ، لكن الحب كان هو الخيط المشترك الذي ساد بينها جميعًا ، وبينما تباينت البدايات ، كذلك كانت النهايات ، حيث اكتشفنا أن بعض العشاق ذُبحوا من أجل حبهم ، بينما اختتم آخرون روايتهم بالزواج و حياة سعيدة ، وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على اجمل قصة حب.

اجمل قصة حب

نروى لكم الان اجمل واروع اجمل قصص الحب ، وهي كالاتي:

قصة الجندي والثرية

شاب فقير وقع في حب فتاة من عائلة ثرية وعرض عليها الزواج. لكن عائلتها رفضت بسبب التفاوت المالي. ومع ذلك أصر الشاب على إثبات نفسه لوالديها ، فعمل بجد ورجحها مرة أخرى ليثبت لعائلتها ذالك ، فوافقوا على الخطبة لأنهم علموا أن الشاب جاد ولكن تم تأجيل الزواج لأنه كان جنديًا في الجيش واضطر للسفر بعيدًا عن وطنه ومنها بسبب الحرب ، ووعدوا أنه سيفعل ذلك العودة بعد الحرب لانهاء الزواج ، في يوم من الأيام حدثت كارثة. كانت الفتاة تقود سيارتها عائدة إلى المنزل عندما صدمتها سيارة سريعة ؛ قام أهل الفتاة بنقلها إلى المستشفى حيث عولجت وخرجت من المستشفى. ومع ذلك ، عندما استيقظت ، وجدت مؤشرات على الذهول والصدمة في أسرتها ، لم يكسر سكونهم سوى الدموع ، فبدأت تئن وتتأوه ، تشعر بوجهها ، وتدرك ما حدث ، اكتشفت أن وجهها قد تشوه بالكامل ، وبدأت تبكي ، بدأت تنطق بأشياء مثل ، “أصبحت بغيضة ، وحشًا ، ونحبت بشدة.” استعادت الشابة وعيها وأبلغت والديها أنها تريد قطع علاقتها بالشاب لأنه لا يريدها إذا كانت تعاني من ندوب ، واتخذت قرارها بذلك قائلة إنها لا تريد مقابلته مرة أخرى وتتصرف على هذا الأساس. إلا أنه استمر في الاتصال بها والاتصال بها هاتفيا ، لكنها لم ترد ، مشيرة إلى أنها تريد الابتعاد عنه وتركه ، ولكن بعد ذلك حدث ما هو غير متوقع ، ودخلت والدتها غرفتها وقالت لها: “لقد عاد من الحرب”. فوجئت الطفلة ورفضت رؤيته حتى أوضحت والدتها سبب قدومه: “لقد جاء ليطلب منك حفل زفافه” ، صُدمت عندما رأت أن اسمها العروس مكتوب على بطاقة الزواج ، وبدأت في البكاء بصوت عالٍ. في تلك اللحظة ظهر شاب يحمل باقة زهور وركع أمامها وسأل: هل تتزوجينني؟ ، عندما لم تستجب ، اتصلت بأمك ورأى صورتك ، لكن لم يتغير شيء في قلبي منذ أن أحببتك ، وليس وجهك.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على اجمل قصة حب ، وتعرفنا ايضا على قصة الجندي والثرية وكيف اثبت لها حبه لها حتى بعد ان تشوه وجهها بالكامل واثبت لها حبه ، نتمنى ان تكون قد استمتعم في القصة ونالت اعجابكم ، دمتم بالف خير وسعادة.