اجمل عبارات وكلمات عن العودة للدراسة ١٤٤٤ تويتر ,تعتبر من أحد الأمور البارزة والهامة التي قد يتم الاعتماد عليها في تلك المناسبة المميّزة، وحيث انه تُعتبر بداية الفصل الدراسي واحد من المَسارات الجَديدة في حياة الطّالب، وأيضا هذه التي يتوجّب عليه ان تستغلها وذلك للنَجاح وأيضا لتحقيق أفضل النّتائج على كل الأصعدة، وأيضا عليه يتم التداول لتلك الكلمات المشجّعة، ومن خلالِ موقع الجنينة سنكتبُ لكم كلمة عن العودة الحضورية 1444هجري  مكتوبة وأيضا من أجمل العباراتِ وكذلك الكلماتِ التحفيزيّة للعودةِ إلى تلك المدارس، وحيث انه قد تطرّقنا مُسبقا كلمة عن بداية الفصل الدراسي الثالث 1444.

أجمل كلمات مكتوبة عن العودة إلى المدارس

المدرسةُ تعتبر هِيّ البيتُ الثاني للطالبُ، فيهِ يقضيْ الكثير من الساعاتِ سوف يتعلمُ، وأيضا يقرأ، يضحك، ويلعب، ومن أجمل الكلمات عن العودة إلى المدارس، ما نسرده على النحو التالي:

  • إنّ طلب العلم فريضةٌ على كُل مسلم ومُسلمة، فاحرصوا على العلمِ والتعلّم، واجعلوا من العلم منارّة وهديًا ونبراسًا لكم.
  • طريقُ العلم هو طريق الأنبيّاء صلواتِ الله عليّهم، فاجعلوه أيّها الطلاب طريقكم ونهجكم، كيْ تسمو وتعلّو بهِ، وابدؤوا فصلكم باسم الله وعليّه توكلنا.
  • مرحبًا بالعقول الشّابة التي تشقّ طريقها إلى مستقبل آمن وعامر بالنجاح، ذلك الذي يعود نفعه على الجميع، فهم صمّام أمّان البلاد وزهرة اليقين التي نؤمن بها بمستقبل أفضل.
  • في الفصل الدراسي الجديد، نقوم بتهنئة طلابنا بعودتهم للمدارس مرة أخرى من جديد، ونأمل من الله -عز وجل- بان يكون فصلاً مليئًا بالتفوق والازدهار.
  • إنّ البدايات السّعيدة هي وحدها التي تصنع أجمل الذكريات، تلك التي نعود إليها بعد سنوات بمُنتهى الفخر والاعتزاز والثقّة بالنّفس، لأنّنا كنّا وما نزال على قدر الحُلم وعلى قيد الأمل.
  • إنّ الحياة هي عبارة عن ومضة عين، تستحقّ منّا أن نبذل كلّ طاقاتنا لنكون على حسن ظنّ من وثقوا بنا فيها، مرحبًا بالتلاميذ الأبطال في بداية جديدة.

أجمل عبارات عن العودة إلى المدارس

من أجمل العبارات التحفيزيّة عن الرجوع إلى المدارس، والتي تُشجّعُ الطلاب على بدأ العام الدراسيّ الجديد بالتفاؤل والهمّة العاليّة، ومنّها ما نسرده على النحو التالي:

  • العلمُ هو نبراسُ الحيّاة، وهوَ بصيرةُ كُلُ طالب، فيهِ من الحيّاة منهجٌ، ومن النور مُقتطفْ، هو الخلاصُ وهو البدايةُ لكلِ شيء، فاجتهدوا وابنوا مستقبلكم بأفضلِ ما يُمكنكم نهلهُ من العلوم المُختلفة.
  • العلمُ غاية مُقدسّة، يفخرُ الجميعَ به، لذا اسعوا أيّها الطلاب إلى تحصيّلِ أعلى المُعدلاتِ الدراسيّة، ولا تهملوا في دراستكمِ أبدًا.
  • في بدايةِ الفصل الدراسي الجديد لا يسعني القول إلا شكرًا لكل المُعلمين ومن كانْ لهمُ الفضل في اجتيازنا لمراحل تعليميّة عُليّا في هذهِ الرحلةِ الطويّلة.
  • في بداية الفصل الدراسي الجديد، نهنئ أبناءنا وبناتنا الأعزاء بعودتهم من جديد لمحراب العلم، ونذكرهم دائمًا بأن الإنسان لا يتعلم المشي باتباع القواعد، بل يتعلمه بالممارسة والسقوط.
  • تزيدنا الأيّام خبرة وإصرار على بلوغ الهدف، وتزيدنا مراحل الدراسة قربًا من تحقيق الأحلام الكبيرة التي ندخل بها رضي الله تعالى ورضى أولياء الأمور الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيلنا.
  • في اليوم الأول للدراسة عليك أن تعمل بجد وبأن تكن لطيفًا وحتمًا ستحدث أشياء رائعة.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على اجمل عبارات وكلمات عن العودة للدراسة ١٤٤٤ تويتر, أجمل عبارات عن العودة إلى المدارس.