أيهما أفضل ميكرويف سامسونج ام ال جي؟ لقد وصلنا الى زمان لا يمكن الاستغناء فيه عن الميكروويف في المنزل لأنه يستخدم في إعادة تسخين و أيضا طهي الطعام و أيضا في اذابة تجميد المواد الغذائية و العديد من الاستعمالات العديدة , و سوف نتطرق اليوم في مقالنا هذا للمقارنة بين افضل و اشهر العلامات التجارية و هي ميكرويف سامسونج و ميكرويف ال جي , و قد اخدنا العلامتان على وجه الخصوص لانهما اغنى من تعريفهم و قد نالوا على ثقة الكثير من ربات البيوت و ما تميزوا بالجودة و تقديم المزيد من الراحة و الرفاهية خلال استعمالهم.

مميزات و وظائف الطهي

لقد انفرد ميكروويف سامسونج و امتاز أيضا بسطح خارجي مقاوم للخدوش و سهولة عملية التنظيف مما جعله ذا مظهر جميل مع حد ادنى لاحتمالية الصيانة.

و من بعض المميزات التي امتاز بها ميكروويف سامسونج و هي كالتالي :

  • خاصية إيقاف زر الساعة.
  • مجموعة واسعة من خيارات الطهي التلقائي المحددة مسبقًا.
  • وظيفة التذويب تلقائي.
  • وظائف مخصصة للتليين والذوبان.
  • زر تشغيل / إيقاف الصوت لإيقاف صفير الميكروويف.

ميكرويف ال جي

تميز ميكروويف ال جي أيضا باحتوائه على العديد من الخصائص حيث يوفر مجموعة من خيارات الطهي و إعادة التسخين باستخدام مستشعرات الرطوبة دون الحاجة الى تخمين الوقت الازم للتسخين , و باعتبار الطلاء المستخدم ضد البكتيريا داخل ميكروويف ال جي مساعدا جيدا في تحسين النظافة في المطبخ و اشتملت العديد من طرزات ال جي العديد من المميزات و هي كالتالي :

  • أحد عشر مستوى طاقة مختلفًا لأوضاع الطاقة المنخفضة.
  • ضوء LED ساطع داخل الميكروويف.
  • تصميم داخلي Easyclean حاصل على براءة اختراع مع طلاء مضاد للبكتيريا.
  • قرص دوار سداسي المحاور لمزيد من الاستقرار.
  • ضوابط إدخال لوحة زجاجية جميلة.

الأفضلية

و باعتبار ان العلامتان التجاريتين تحتوي على العديد من المميزات و الوظائف و باختلاف وجهة نظر ربات البيوت لكن تعتبر الأفضلية لميكروويف سامسونج من حيث أهمية المميزات.

خيارات الطاقة الكهربائية والحجم

وفرت العلامة التجارية سامسونج عدة احجام متنوعة تبدا من طاقة تتراوح بين 1050 واط وللأحجام الصغيرة 1550 واط للأحجام الكبيرة و احجام تبدا من 20 لتر حتى 56 لتر مما يجعل هذه العلامة مناسبة للعديد من المستخدمين سواء كانوا ربات بيوت او أصحاب مطاعم و غيرها.

و وفرت شركة ال جي أيضا العديد من المميزات من حيث الاحجام و القدرات الكهربائية و التي تتراوح من 20 لتر حتى 42 لتر , و تتقدم ال جي من حيث خيارات الطاقة و و الحجم بفارق كبير.

سهولة الاستعمال

امتازت افران شركة سامسونج من حيث الشكل بمظهرها الجمالي ذو الون الأسود الذي يعطي لمعة في غاية الجمال و الذي يبدو كالمرآة من الخارج , و امتازت أيضا بواجهة بسيطة و انيقة مع ازرار لوحة المفاتيح الواضحة و غير مزدحمة و كل هذا يجعلها رائعة في الاستخدام, امتازت افران ال جي أيضا بتصميم مستقبلي و شكل خارجي في غاية الجمال من الفولاذ المقاوم للصدأ و نافدة سوداء ذات لمعة, و امتازت بمجموعة متنوعة من الواجهات المختلفة و لوحة مفاتيح و ميزة الاتصال الهاتفي .

و في نهاية مقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم أيهما أفضل ميكرويف سامسونج ام ال جي؟ من حيث سهولة الاستعمال و الأفضلية و الشكل و خيارات الطاقة و الحجم متمنين ان يكون المقال قد حاز على اعجابكم.