بعد الهروب مرض أحد الصيادين ومات فجأة.

مجموعة من الصيادين برفقةهم صياد كان يصطاد في منطقة تشيرنيهيف ، يشتبه في أنه قتل الموظ الأحمر . عندما قام الصيادون من شركة صيد قريبة بإمساك الصيادين وهم يفككون الجثث ، – مات أحدهم .

في البداية ، التقوا بسيارة أثناء المشي في أعماق الغابة. ثم رأوا حيوانًا ميتًا بالقرب من الأشجار. بدأ بالفعل تفكيك جثة الموظ المقتول. في الجوار أربعة أشخاص – أحدهم – صياد شركة الصيد المجاورة Nosiv ، وكذلك – الكلاب.

عندما طلب الصيادون وثائق – بدأ أربعة صيادين في التحرك نحو السيارة. بعد حوالي ساعتين من هروب الصيادين ، أصيب أحدهم بالمرض في مكان تجمعهم في منطقة أخرى ومات فجأة.

وتجدر الإشارة إلى أن صيد الموظ ممنوع منعا باتا. هو في الكتاب الأحمر. يقع خُمس جميع الساحات الأوكرانية في منطقة تشيرنيهيف. يوجد الآن 1206 رؤساء في المنطقة ، وفي العام الماضي كانت أقل ، والأكثر – العام الماضي.

عند صيد ذوات الحوافر الزوجية الأصابع ، يجب أن يكون الصياد مصحوبًا. وقال سيرهي هورونوفيتش ، مدير مؤسسة تشيرنيهيف للصيد ، إن حيوانًا من الموظ قد قتل على أراضيها بحضور صياد من مزرعة أخرى ، وقال إنه كان يجب على الصياد أن يتوقف عن الصيد على الفور.

يمكن التعرف بسهولة على جميع الأشخاص الذين تعرضوا لمطاردة قاتلة من السجل. قامت الشرطة بتفتيشها ومصادرة مسدس. ويشارك في الإجراءات أربعة أشخاص توفي أحدهم بالفعل. تم إصدار رخصة صيد غزال اليحمور لعشرة أشخاص.

بدأ الصيادون الإقليميون أيضًا تحقيقهم الرسمي.

تمت إقالة مدير Nosiv Hunting Enterprise Mykola Hrytsai مؤقتًا من منصبه. أخبر TSN عبر الهاتف أن الصيادين يمكن أن يخلطوا بين موس والغزال اليحمور.

هذا العام ، أطلق الصيادون ستة موس في منطقة تشيرنيهيف. في حادث ، يموت ضعف عدد الحيوانات كل عام. هنا ، حرفيا على المضمار في فترة ما بعد الظهر ، تم إسقاط الأيائل مرة أخرى. السلق بشكل رئيسي في الليل. يُسمح بالصيد الرسمي فقط في الضوء – وفي النهار توجد حالات متفرقة للصيد الجائر.

يعد المسؤولون الإقليميون خطابًا للوكالة الحكومية لموارد الغابات. بالإضافة إلى قصة قتل الموظ ، يقولون إنهم سيضيفون جميع سجلات انتهاكاتهم في غضون ثلاث سنوات. وبالفعل يمكن لوكالة الغابات الحكومية أن تحرم شركة Nosiv من استخدام أراضي الصيد.