أسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023، بدا الكثير من الأشخاص برغبة التعرف على أسعار التذاكر وذلك مع افتتاح مهرجان اوتلت الرياض وكذلك موقع المهرجان وطريقه حجز تذاكر بطريقه الكترونيه ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف على أسعار تذاكر اوتلت الرياض وموقع المهرجان واوتلت للتسوق في الرياض تابعوا معنا.

مهرجان اوتلت الرياض

يعد مهرجان اوتلت احدى المهرجانات الضخمة المتعلقة بمجال الأزياء في المملكة العربية السعودية وهو من اهم مهرجانات التسوق التي تقام في السعودية وذلك نظرا لأنها تحتوي على اكثر من 1500 علامه تجاريه معروفه وتم تخصيص مساحه 145 الف متر مربع لهذا المهرجان ويحتوي على خصومات مميزه تصل الى 70% من سعر القطعة لمختلف الماركات العالمية حيث ان موعد المهرجان يبدا من يوم السبت الواقع في الأول من شهر أكتوبر لعام 2023 والذي يصادف الخامس من شهر ربيع الأول لعام 1444 هجري وسوف يستمر لمده أسبوع وسينتهي يوم الجمعة الواقع في 14 من شهر أكتوبر عام 2023 والذي يوافق يوم 18 ربيع الأول لعام 1444 هجري وان أوقات عمل هذا المهرجان من الساعة الثالثة مساءا حتى الساعة الواحدة صباحا.

أسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023

أعلنت الجهة المسؤولة عن تنظيم مهرجان اوتلت بانه يوجد نوعين من التذاكر للدخول الى هذا المهرجان حيث ان النوع الأول هو عباره عن تذاكر مجانيه يمكن حجزها بسهوله عبر منصة عيشها اما بالنسبة للنوع الاخر فهو عباره عن تذاكر من فئة VIP وتذاكر VVIP حيث تحتاج هذه التذاكر الى دفع رسوم لتمكن من الحصول عليها وسوف نعرض لكم أسعار تذاكر اوتلت الرياض وهم كالتالي:

  • تذاكر فئة VIP: سعر التذكرة 400 ريال سعودي وتسمح بدخول اربعه اشخاص بالإضافة الى خدمه ركن السيارة والدخول فيه منصة سنيك مي.
  • تذاكر فئة VVIP: سعر التذكرة هو 600 ريال سعودي وتسمح بدخول اربعه اشخاص بالإضافة الى خدمه ركن السيارة والدخول في منصة سنيك مي والدخول الى لاونج استقبال الزوار وخدمه توصيل المشتريات للسيارة.

كيفية حجز تذاكر اوتلت الرياض

توجد عده خطوات لحجز التذاكر الكترونيا عبر منصة عيشها الالكترونيات لمهرجان اوتلت الرياض وهي كالتالي:

  • الدخول الى موقع منصة عيشها من خلال الرابط من هنا.
  • قم بالنقر على زر شراء التذاكر من اسفل الشاشة الرئيسية.
  • اختيار منصة التذاكر.
  • الموافقة على الشروط والاحكام الخاصة بالمهرجان بعد الاطلاع عليها.
  • قم بالنقر على أيقونة احجز الان.

 

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان أسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023 حيث تحدثنا عن مهرجان اوتلت الرياض وهو احد المهرجانات الضخمة المتعلقة بمجال الأزياء في المملكة العربية السعودية وهو من اهم مهرجانات التسوق التي تقام في السعودية وعرضنا لكم أسعار تذاكر اوتلت الرياض وتحدثنا أيضا عن كيفيه حجز تذاكر هذا المهرجان. أسعار تذاكر اوتلت الرياض Out Let 2023.