أحسن و أفضل مناطق لشهر العسل خارج السعودية، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يبحث الكثير من الأشخاص المقبلين على الزواج في المملكة العربية السعودية عن أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل ،إذا كنت من المقبلين على الزواج ،عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة ، و ذلك من أجل معرفة   لمعرفة أحسن و أفضل مناطق لشهر العسل خارج السعودية.

أفضل مناطق شهر العسل

أحسن و أفضل مناطق لشهر العسل خارج السعودية ، يلجأ العديد من الأشخاص المقبلين على الزواج إلى البحث و الاطلاع على أفضل الوجهات السياحية في العالم ، و ذلك من أجل التخطيط لقضاء شهر العسل فيها ، و فيما يلي سنقوم بذكر أبرز المدن و الوجهات السياحية حول العالم ، و التي يمكنكم الاطلاع عليها و البحث عنها ، وذلك من أجل معرفة إذا ما كانت تناسبكم لقضاء شهر العسل فيها أم لا ، فإذا كنتم من المقبلين على الزواج عليك القيام بقراءة السطور التالية .

  • مدينة كبادوكيا 

تقع مدينة كبادوكيا في دولة تركيا ، و تعد من أبرز الوجهات السياحية حول العالم ، كما و أنها تعرف في كافة أنحاء العالم باسم مدينة المنطاد ، تتميز مدينة كبادوكيا بالمناظر الطبيعية الخلابة ، و الإطلالات الرائعة ، كما و يتواجد فيها الكثير من الفنادق الجميلة و المناسبة للإقامة فيها خلال شهر العسل .

  • جزيرة بورا بورا 

تقع جزيرة بورا بورا في مدينة  بولينيزيا ، في دولة فرنسا ، و تعد وجهة مناسبة و جميلة للأشخاص الذين ينوون قضاء شهر العسل في منطقة بعيدة عن الجميع ، تعد جزيرة بورا بورا جزيرة رومانسية ، حيث يمكنكم هناك التمتع بحياة زوجية رومانسية هادئة ، و التمتع بإطلالة الشاطئ الأزرق الجميل ، كما و تمتاز الفنادق فيها بأجوائها الرومانسية ، و التي يتم تهيئتها لاستقبال المتزوجين .

  •  بالي 

تعتبر بالي ، و التي توجد في دولة اندونيسيا من أجمل المناطق التي يمكن للأشخاص المقبلين على الزواج اختيارها لقضاء شهر العسل فيها ، حيث تمتاز بالي بأجوائها الرومانسية الجميلة و الهادئة أيضا ، يمكنكم في بالي العيش أيام لا تنسى أبدا ، كما و يتواجد فيها الكثير من الفنادق و المنتجعات الجميلة جدا ، و التي يمكنكم الإقامة بها .

اقرأ أيضا :مناطق موسم جده 2023 خريطه فعاليات موسم جده

  • جزيرة هاواي

تعد جزيرة هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية من أبرز الوجهات السياحية للمتزوجين ، حيث يمكنكم هناك الاستمتاع بأيام جميل و هادئة .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان أحسن و أفضل مناطق لشهر العسل خارج السعودية.