أجمل رسائل صباح الحب ياروحي, أهلا وسهلا بكم أعزائي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , يعتبر الصباح هو  الجزء الأول من اليوم وقت بزوغ الشمس من المشرق وقد يشار به أيضاً إلى تلك الفترة التي تتلو الفجر أي عندما يمكن رؤية قرص الشمس بعضه أو كله وهنالك الكثير من الأشخاص الذين يحبون الصباح و يعتبر من أفضل الأوقات لتبادل الرسائل والحب و لذلك نجد ان هنالك الكثير من الافراد يبحثون من خلال الكثير من الطرق و الوسائل عن أجمل رسائل صباح الحب ياروحي و لذلك ومن خلال موقعنا هذا موقع الجنينة سوف نتعرف على الكثير من الجمل و العبارات عن رسائل صباح الحب ياروحي.

أجمل رسائل صباح الحب ياروحي

أهلا وسهلا بكم جمهورنا الكريم عبر موقعنا هذا موقع الجنينة، في البداية نحب ان نقولك لكم أحبائي، بيما لا شكّ فيه أن الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة وأمل و حب جديد.

  • ويجب على الإنسان أن يقوم من جديد ويبدأ في كل صباح حياة جديدة.
  • و ان يقوم بخلع الثوب القديم.
  • ويقوم بيلبس  ثوب جديد مليئ في الحب و الفرح.
  • وأن يقوم بتصحيح الكثير من أخطائه و يتخلى عن كثير من عادات السيئة .
  • ويتطلع إلى يوم متميز يكون فيه أكثر صدقا مع عقله وقلبه.
  • هنالك الكثير من الاشخاص يريدون عبارات و رسائل صباحية عن الحب و الرمانسية سوف نقوم من خلال موضوعنا هذا التعرف عليها.

أجمل الرسائل عن الصباح و رومانسية

هنالك الكثير من العبارات و الجمل و الرسائل التي من الممكن ان ترسلها للاشخاص في الصبح وتعبر عن كم الحب لديك لهم سوف نتعرف على أهم تلك الرسائل و العبارات من خلال موضوعنا هذا وهي:

  • صباح الحُب والغَزل، صباحٌ مصحوبٌ بالأملِ، صباحُ الحُبّ، والبهجة، والسعادة، والمسرّة، والمحبّة.
  • صباح الحُب من قلبٍ عشق روحك، صباح الحب والعهود، صباح الفل ودهن العود، صباح الورد لأحلى قلبٍ في الوجود.
  • أشرق الصبح يا حبيبي، وعانقت عيوني وجهك، وهمست أحبّك علّك تصحو، فهلّا استجبت وأشرقت، صباحك حبّ يا أروع صباحاتي.
  • أُصَبِّحُكَ بوردٍ يُمتّع النظر، وطيرٍ يُغَرِّد فوقَ الشجر، صباحُ الرِّضا من ربِّ البشر، صباحُ الخير لأجمل طَيرٍ، صباحُ الحُب لأطيَب قَلبٍ.
  • صباحي فنجان قهوة وأنتِ فيه قطعة السكر، صباحي ورد وياسمين وأنتِ البستان الأخضر، صباحي قلب يشتاقُ لك وفي حضورك يرتبك ويتبعثر، صباحي يا سيدتي عطشٌ لا يرتوي، جوعٌ لا يكتفي، شوقٌ لا ينتهي.
  • لكِ وحدَكِ، ولا لأحدٍ سواكِ، إنّي أعشَقُ زُرْقةَ بحرِ عينيكِ، ولونَ وردتِكِ الذّهبيَّ، وعذوبةَ نظراتِك، وابتسامةَ شمسِكِ الصّباحِيّةِ.
  • أشتاقُ إليكِ حتّى وأنتِ في أحضان قلبي، وكلُ جزءٍ من كياني متلهفٍ لعبقِ أنفاسكِ، أستشفُّ من وجنتيكِ لونَ الزهور، ومن صمتكِ نغم الهوى.
  • بغيبَتِكَ تُثقل علَيّ الدقائِق، والوقتُ مع غَيرِكَ لم يَعُد يُحتَمَل، رَبَطتَّني ما بينَ عَهدٍ ووثائقٍ، ولم تَترِك لي سِوى القصائِد والأوراقِ، أَمّا اليوم أقول لك، لا أشتاقُ لغيرِكَ من الناس في هذا الوجود
  • لأجلّك أطرح العالم جانباً، فقلبّي لن يضمّ إلا حبّكِ، وصدري لن يضمّ إلا شوقكِ وحنانكِ، لا ولن أقدر على أن أشعر إذا كانت الحياة خاليّةً منكِ، يا من تعانقني بشوقهِا وحنانهِا، يا من تهّدهِد صرخات قلبي، واشتياقي بالشّوق، والأملِ، والحنانِ.

أهم أدعية الصباح

يعتبر الصباح معجزة من معجزات الله عزوجل حيث قال تعالى : (وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَ ) وكما قال تعالى أيضا في كتابه العزيز (فَالِقُ الْإِصْبَاحِ وَجَعَلَ اللَّيْلَ سَكَنًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ حُسْبَانًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ) لذلك يعتبر الدعاء في الصباح من أفضل أوقات الأدعية و لهذا ومن خلال موضوعنا هذا سوف نتعرف على أهم الادعية الصباحية :

(أصبَحنا على فطرةِ الإسلامِ وكلمةِ الإخلاصِ ودينِ نبيِّنا محمَّدٍ -صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ- وملَّةِ أبينا إبراهيمَ -صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ- حنيفًا مسلمًا وما أنا منَ المشرِكينَ).

(أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله والحمدُ لله لا إله إلّا الله وحده لا شريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير، رَبِّ أسألُك خير ما في هذا اليومِ وخَيرَ ما بعدَه، وأعوذ بك من شرِّ ما في هذا اليوم وشَرِّ ما بعدهُ، رَبِّ أعوذ بك من الكسل وسوءِ الكِبَرِ، رَبِّ أعوذ بكَ من عذابٍ في النارِ وعذابٍ في القبر).

وفي نهاية موضوعنا عبر موقعنا هذا موقع الجنينة نكون قد وضحنا لكم أعزائي المتابعين , أجمل رسائل صباح الحب ياروحي و أجمل الرسائل عن الصباح و رومانسية و أهم أدعية الصباح