مشاهدة قناة الكأس 1 مباريات اليوم في بطولة كأس العالم 2023 قطر ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

مشاهدة قناة الكأس 1 مباريات اليوم في بطولة كأس العالم 2023 قطر

تواجه الأرجنتين وليونيل ميسي منتخب كرواتيا صباح الأربعاء في الساعة السادسة صباحًا (بتوقيت شرق أستراليا) في نصف نهائي كأس العالم الذي يضع ذوق أمريكا الجنوبية في مواجهة دهاء لوكا مودريتش والروح القتالية الرائعة.

في الدور نصف النهائي الثاني يوم الخميس ، تواجه فرنسا حاملة اللقب المغرب العملاق الذي أوقعه الضربة القاضية ، وهو أول فريق أفريقي يصل إلى ربع النهائي في كأس العالم.

لكن أولاً ستتجه الأنظار إلى ملعب لوسيل الكهفي ، حيث سيحاول ميسي ، البالغ من العمر الآن 35 عامًا ، قيادة الأرجنتين إلى النهائي للمرة الثانية في ثماني سنوات ضد المتأهلين للنهائي في عام 2018.

ميسي ، الذي عانى من الهزيمة أمام ألمانيا في نهائي 2014 ، يائسًا من تتويج مسيرة استثنائية بالفوز أخيرًا بكأس العالم ومحاكاة أسطورة أرجنتينية أخرى ، الراحل دييجو مارادونا.

 مباريات اليوم في بطولة كأس العالم 2023 قطر

كان مهاجم باريس سان جيرمان رقمًا محوريًا في الفوز العاصف في ربع النهائي يوم السبت على هولندا ، عندما تم عرض 18 بطاقة صفراء قياسية وشارك لاعبون من كلا الجانبين في مشاجرة حيث قاتل الحكم لاستعادة السيطرة.

وانتهت المباراة بظهور لاعبي الأرجنتين وكأنهم يسخرون من خصومهم الهولنديين المذهولين قبل أن يركضوا بعيدًا للاحتفال بعد الفوز بركلات الترجيح.

حتى ميسي ذو السلوك المعتدل علق في الدماء السيئة ، وهو يصرخ بالشتائم على اللاعبين الهولنديين أثناء استجوابه بعد المباراة.

  • دافع ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين عن سلوك لاعبيه في مؤتمر صحفي عشية المباراة يوم الاثنين ، وأصر على أنه ليس لديهم ما يعتذرون عنه.
  • “لعبت المباراة في ذلك اليوم بالطريقة الصحيحة من قبل الفريقين.
  • قال مدرب الأرجنتين البالغ من العمر 44 عامًا “هذه هي كرة القدم”.

قناة الكأس 1

“أنا لا أشتري فكرة أننا لا نعرف كيف نكسب لعبت المباراة بالطريقة الصحيحة “.

ولم تفز كرواتيا ، التي تغلبت على اليابان والمرشحة البرازيلية قبل البطولة بضربات الترجيح لتصل إلى دور الأربعة ، في مباراة خروج المغلوب في الوقت الطبيعي في بطولة كبرى منذ أن احتلت المركز الثالث في كأس العالم 1998.

على الرغم من القيام بذلك بالطريقة الصعبة ، فاجأ البلد الذي يبلغ عدد سكانه 3.9 مليون شخص عالم كرة القدم بالوصول إلى النهائي قبل أربع سنوات ، حيث حطمت فرنسا أحلامها بالفوز 4-2.

تحدت كرواتيا مرة أخرى ، مع بقاء صانع ألعاب ريال مدريد مودريتش في صدارة الملعب عن عمر يناهز 37 عامًا ، الصعاب مرة أخرى للوقوف على شفا النهائي الثاني على التوالي.

قال المدرب زلاتكو داليتش إنه يريد أن تُذكر مباراة الأربعاء على أنها “أعظم مباراة” في تاريخ البلاد.

رابط قناة الكأس 1

قال داليتش: “في نهائيات كأس العالم المتتالية لتكون من بين أفضل أربعة منتخبات وطنية ، هذا نجاح غير عادي لكرواتيا”.

وأضاف “لكننا نريد المزيد” “أنا متفائل ولدي ثقة كاملة في لاعبي فريقي لقد أظهروا جودتهم العالية وقوة شخصيتهم ، ويستحقون أن يكونوا في النهائي ” وقال داليتش إن نقص الطاقة في قطر ، رغم المباريات الماراثونية في الجولتين الأخيرتين ، لن يكون عقبة.

قال: “ما زلنا أقوياء ، مع طاقة وحماس ، بلا شك” “سنبذل قصارى جهدنا ، تمامًا كما فعلنا في المباريات السابقة.

“أمام الأرجنتين سنفعل الشيء نفسه ، وسنقدم كل ما لدينا ليس لدينا أي مشاكل إصابة إنهم لا يشعرون بالتعب “.

الخاتمة

مشاهدة قناة الكأس 1 بث مباشر مباريات اليوم في بطولة كأس العالم 2023 قطر ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .