بالفيديو سبب هروب ريم وروان إلى استراليا ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر يفيد هروب ريم وروان إلى استراليا ، حيث يتساءل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عن سبب هروب ريم وروان إلى استراليا ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على ذلك .

بالفيديو سبب هروب ريم وروان إلى استراليا

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بهروب ريم وروان إلى استراليا ، و ذلك عام 2017 ، و السبب في ذلك على حد قولهم أنهم تلقوا أبشع أساليب الظلم و الضرب و أنواع الاضطهاد ، و ذلك من جهة الأهل و خوفهم من القوانين السعودية الصارمة المتحفظة ، كما أنهما أرادتا الارتداد عن الإسلام ، ولكنهما خافتا من الإعدام و هي عقوبة الارتداد عن الدين الإسلامي ، فقررتا الهرب إلى دولة أجنبية لأخذ الحرية هناك .

مقتل ريم وروان الهاربتان إلى أستراليا

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم بخبر مقتل ريم و روات اللتان هربتا من المملكة العربية السعودية ، حيث وجدت قوات الشرطة جثتهما متحللة في شقتهم ، حيث أن الوفاة كانت منذ أربع أساليب و اليوم تم كشف الأمر ، و قامت المملكة العربية بفتح باب التحقيق .

سبب مقتل ريم وروان الهاربتان

إلى الآن لم تعلن الشرطة عن سبب مقتل القتاتين و هما روان و ريم ، اللتان هربتا من المملكة العربية السعودية ، و توجهتا إلى دولة أجنبية لأخذ حيتهما بالارتداد عن الدين ، كما أنه لم يجدوا أي آثار أو دليل عن القاتل في البيت ، كما و لم تظهر علامات التعذيب أو العنف عليهما ، كما و لا يوجد خبر مؤكد عن سبب وفاتهما .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم بالفيديو سبب هروب ريم وروان إلى استراليا ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بهروب ريم وروان إلى استراليا ، و ذلك عام 2017 ، و السبب في ذلك على حد قولهم أنهم تلقوا أبشع أساليب الظلم و الضرب و أنواع الاضطهاد ، و ذلك من جهة الأهل و خوفهم من القوانين السعودية الصارمة المتحفظة ، كما أنهما أرادتا الارتداد عن الإسلام.