من هي زوجة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، تساءل الكثير عن هوية زوجة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على عليها.

في عام ٢٠١٩ أحتفل أولاد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهم :​ولي عهد دبي​ الشيخ ​حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم​ و شقيقة ​الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد​ نائب حاكم دبي ونائب رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد​ رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ورئيس اللجنة الأولمبية بالإمارات في عقد قرانهم، إذ تزوج ولي عهد دبي الشيخ حمدان من بنت خالته الشيخة ​شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم​، والشيخ مكتوم على بنت خاله ​الشيخة مريم بنت بطي آل مكتوم​ ، والشيخ أحمد على بنت عم والدته ​الشيخة مدية بنت دلموج آل مكتوم​.

وقام العديد من الفنانين الإماراتيين والعرب في التهنئة في هذا الحدث السعيد، منهم ​الفنانة الإماراتية أحلام​ والفنانة اليمنية ​بلقيس​، والإعلامية السعودية ​لجين عمران​.

من هي زوجة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم 

أن زوجة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم تكون بنت عم والدته الشيخة مدية بنت دلموج آل مكتوم، وكان قد تزوجا في عام 2019م، وهي إماراتية الجنسية، وتقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم 

أن أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وهو إماراتي الجنسية، يقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو رئيس “مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم”، الإمارات العربية المتحدة،  وأيضًا رئيس “اللجنة الأولمبية الوطنية “، وعضو “مجلس دبي” منذ عام 2023م، ورئيس “مجلس دبي للإعلام ” من 7 يناير/ كانون الثاني عام 2023م.

 كم عمر الشيخ احمد بن محمد بن راشد آل مكتوم 

ولد الشيخ أحمد بن راشد في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1956 , عمره 66 سنة . تولى العديد من المناصب في الدولة أهمها نائب رئيس الشرطة في دبي وعدة مناصب الأخرى فيه كان مهتما أيضا في الرياضة ، ونال منصب رئيس نادي الوصل الإماراتي وتعرف على عمر الشيخ أحمد بن محمد .

أقرأ أيضًا: أسماء أبناء الشيخ محمد بن راشد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “من هي زوجة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم“، حيث تعرفنا زوجة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.