من هو زوج بدر خلف ويكيبديا السيرة الذاتية ، ذلك الخبير و الناشط الاجتماعي السعودي في مجال التجميل، صاحب ملايين المشاهدات و المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، و أثار هذا الجدل في كل مقطع فيديو و صورة نشرها متابعوه على هذه المواقع و اليوم في مقالتنا، من خلال منصة موقع الجنينة الاخباري ، سوف نلقي الضوء على ذلك الناشط الاجتماعي، و سوف نتعرف أكثر على من هو زوج بدر خلف.

من هو زوج بدر خلف ويكيبديا السيرة الذاتية

بدر خلف عارضة أزياء سعوديّة و خبيرة تجميل و ناشط اجتماعي مواليد 1993 في العين، الإمارات العربية المتحدة، حيث نشأ و ترعرع و درس فيها، كما أنه يحمل الجنسية الإماراتية و حاصل على بكالوريوس في تصميم الأزياء الإيطالية و يعتبر بدر خلف شخصية مثيرة للجدل، يقلد المرأة في المظهر، و خضع للعديد من العمليات التجميلية لتغيير مظهره، و اكتسب شهرة من خلال مشاركة مقاطع الفيديو و الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، و كذلك أثارت تلك المقاطع و الصور سخطًا لدى عدد كبير من الشعب الإماراتي.

بدر خلف السيرة الذاتية

اكتسب العارض السعودي باد خلف شهرة واسعة من خلال ما ينشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، و إليكم أهم المعلومات عن سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: بدر خلف.
  • اسم اللقب: كيكة.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1993 م.
  • مكان الميلاد: مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة.
  • مكان الإقامة: في الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: الجنسية الإماراتية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • العمر الحالي: 29 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: سعد العتيبي.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في تصميم الأزياء في جامعة دولة إيطاليا.
  • المهنة: خبير تجميل و ناشط اجتماعي.

من هو سعد العتيبي زوج بدر خلف

سعد العتيبي زوج الناشط و خبير التجميل السعودي بدر خلف، و هو من مواليد الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه لم يعرف عنه عمره ومواليده، لا يُعرف عنه سوى القليل، حيث قال بدر خلف إنه متزوج من الإماراتي سعد العتيبي، لكنه لم يذكر أي معلومات أخرى.

بدر خلف

بدر خلف

ما هي ديانة بدر خلف

خبير التجميل المثير للجدل والناشط بدر خلف هو الإسلام، فهو من مواليد مدينة العين الإماراتية، إلا أن أصوله وأصول والديه سعودية هذا ما شجبه البعض في السعودي و بالمثل، لاقى بدر خلف معارضة شديدة من قبل شعب الإمارات العربية المتحدة بسبب مقاطع الفيديو الخاصة به و أسلوب حياته، معتبرين بأن ذلك لا يليق بالدين الإسلامي و العادات الإماراتية و العربية.

كم عمر بدر خلف

فنان التجميل السعودي بدر خلف يبلغ من العمر 29 عامًا، فهو من مواليد عام 1993 م  و قد قضى بدر خلف طفولته في الإمارات العربية المتحدة وخاصةً في مدينة العين، كما درس تصميم الأزياء في إيطاليا و كما عاش في المملكة العربية السعودية لفترة قبل أن يعود إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث يقيم الآن.

 

بدر خلف انستقرام

خبير التجميل السعودي باد خلف نشط للغاية على حسابه الرسمي على إنستجرام ولديه ملايين المتابعين على حساباته المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك متابعيه العديد من الصور و  مقاطع الفيديو التي أثارت سخط الكثير من المتابعين، كما يمكن الوصول إلى حسابه الرسمي على الانستقرام “من هنا“.

تويتر بدر خلف

للناشط السعودي المثير للجدل بدر خلف حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يشارك متابعوه جميع صوره و مظاهره و أعماله، إضافة إلى أحدث صيحات الموضة والتجميل، و يبلغ متابعي بدر خلف على تويتر 430.1 ألف متابع، كما يمكن الدخول إلى تويتر بدر حلف “من هنا“.

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو زوج بدر خلف ويكيبديا السيرة الذاتية عبر منصة موقع الجنينة الاخباري ، و الذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الناشط الاجتماعي السعودي، كما تعرفنا على من هو زوجه بالتفصيل و شكرا لكم على حسن قراءتكم