كيف حصلت نرمين الفقي على الاقامة الذهبية في الامارات ، انتشرت الكثير من الاخبار على المواقع الاعلاميه التي تصدرت محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاعلاميه حول حصول نرمين الفقهي على الاقامه الذهبيه في الامارات العربيه المتحده وعبرت عن شكرها لدوله الامارات كما وسنبين في هذا المقال حول التعرف على الفنانه المصريه نرمين واهم اعمالها.

نرمين الفقهي تشكر الامارات على حصولها الاقامه الذهبيه

عبرت الفنانه والممثله المصريه نرمين الفقي على شكرها وتقديرها لدوله الامارات بعد ان قدمت لها الاقامه الذهبيه وكتبت على منصات التواصل الاجتماعي وعلى حسابها الخاص حساب الانستقرام وعبرت بعباره شكرا الامارات حكومه الامارات شكرا.

هل تزوجت نرمين الفقهي

لقد تداولت وانتشرت الكثير من الاخبار والصور التي تتحدث عن زواج الفنانه نيرمين الفقهي بعد ان انتشرت الصوره لها بعد ان تصورت مع المصور رامي نور وبينت الفنانه نرمين ان هذا المصور ليس زوجها وان كل هذه الاخبار هو اشاعه وليس له اي حقيقة.

من هي الفنانه نرمين الفقي

تعتبر الفنانه والممثلة المصرية نرمين انها من ابرز واشهر الفنانين في جمهوريه مصر العربيه قدمت الكثير من الاعمال الفنيه والبارزه ومن اهم اعمالها مسلسل الكبير اوي وهو احد اعمالها التي شاركت مع عدد كبير جدا من النجوم ومنهم الفنان هشام اسماعيل والفنان محمد سلام من بطوله الفنان احمد مكي.

اهم اعمال الفنانه نرمين

يوجد الكثير من الاعمال الفنيه التي قامت وشاركت بها الفنانه نيرمين في مصر وخارجها ومن اهم واشهر هذه الاعمال مسلسل الكبير اوي وهذا المسلسل شاركت فيه في الموسم السادس وتم عرضه في رمضان من العام المقبل وشاركت مع عدد كبير جدا من الفنانين المصريين من نجوم الفن.

ما هي الاقامه الذهبيه في الامارات

تعرف الاقامه الذهبيه انها عباره عن تاشيره خاصه للمقيمين داخل الامارات العربيه المتحده ويتم منح هذه الاقامه للاشخاص المهمين داخل الدوله وتصدر لمده خمسه او عشر سنوات ويوجد لها مجموعه من الشروط التي تقدمها الدوله والتي يجب ان يخضع لها الفرد ويحصل على هذه الاقامه رواد الاعمال.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه هذا والذي يتحدث كيف حصلت نرمين الفقي على الاقامة الذهبية في الامارات، وبينا لكم اهم اعمال الفنانه نرمين والكثير من المعلومات المهمه التي وضحناها وكتبناها في هذا المقال.