فيديو.. سبب اعتقال حسين نحال ونجله في الامارات ، لقد انتشر خبر اعتقال حسين النحال وهو من ابرز الشخصيات المشهوره في الامارات وهو عضو في المجلس البلدي حيث ضجه هذا الخبر واثار تداولا اعلاميا كبيرا على السوشيال ميديا ومختلف المنصات بعد ان تم القاء القبض عليه من قبل السلطات في الامارات العربيه المتحده حيث سنتعرف على بعض التفاصيل المهمه حول اعتقاله في الامارات وبعد المعلومات المهمة.

 

من هو حسين النحال ويكيبيديا

يعتبر حسين النحال من ابرز الشخصيات المهمه في الامارات يبلغ من العمر 57 عاما وهو عضو في المجلس البلدي تم انتخابه عام 2016 ويعمل في الكثير من المجالات اهمها مجال التجاره العامه في بيع السيارات وقطع الغيار وغيرها ولديه الكثير من المشاريع والمحلات الاخرى.

ما هو منصب حسين النحال وقصتة

المواطن الاماراتي حسين النحل والذي يبلغ من العمر 57 عاما وهو عضو في المجلس البلدي والذي تم انتخابه من قبل المجلس عام 2016 يعمل في التجاره الحره ويمارس عمله منذ اكثر من عشر سنوات ويتنقل بين الدول العربيه حيث ان حسين لا يعملوا مع اي جهه حسبيه او سياسيه في بلاده او خارج بلاده والمعروف عن حسين بانه تاجر في مجال السيارات وقطع الغيار ولديه بعض المحلات التجارية والمعروف عنه ايضا بانه من الاشخاص المستقلين ويهتم بعمله فقط ولا يتجه الى العمل بالسياسه او اي حزب تم توقيف ابنه محمد النحال لحتى اللحظه لا يتم معرفه سبب اعتقال حسين وابنه محمد وقد نشدت عائله النحال في الامارات السلطات المختصه والرؤساء على العمل الى ايجاد حل سريع في حل قضيته واخراجة من الاعتقال.

تفاصيل اعتقال حسين النحال بالامارات

انتشرت الكثير من الاخبار على السوشيال ميديا وعالم منصات التواصل الاجتماعي حول اعتقال حسين النحال وقد نشدت عائله حسين السلطات والجهات المختصه بالعمل على اطلاق سراح ابنهم عضو مجلس البلدي حسين النحال ونجله محمد والذي تم توقيفه من قبل رجال الامن الاماراتي سنوضح لكم بعد التفاصيل المهمه حول اعتقالة:

  • هو حسين علي النحال تم توقيفه منذ اربعه ايام عندما دخل مطار دبي الدولي من دون معرفه اي سبب وتم توقيف ابنه محمد حسين النحال اليوم.
  • المعروف عن حسين انه ليس له اي علاقه سياسيه او حسبيه في بلاده او خارج بلاده وهو مهتم بعمله الخاص فقط وهو تجاره السيارات وقطع الغيار.

وفي نهايه هذا المقال نكون قد تعرفنا على رجل الاعمال الاماراتي حسين النحال وبعد التفاصيل المهمه حول اعتقاله من قبل رجال الامن الاماراتي بالاضافه الى بعض تفاصيل عمله وحول اعتقال حسين وابنه محمد منذ اربعه ايام.فيديو.. سبب اعتقال حسين نحال ونجله في الامارات.