تحميل السلام الوطني الاماراتي mp3، النشيد هذا الذي الدستور الإماراتي ينص على ضرورة وجوده باللحن والكلمات إلى جانب العلم الإماراتي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كاتب كلمات النشيد الوطني الاماراتي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما اسم الموسيقار الذي قام بتلحين السلام الوطني الإماراتي؟ و النشيد الوطني الإماراتي مكتوب، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم تحميل السلام الوطني الإماراتي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

كاتب كلمات النشيد الوطني الاماراتي

إن الشاعر الدكتور عارف الشيخ عبدالله الحسن هو كاتب كلمات نشيد السلام الإماراتي، والذي في عام 1986 م قام بكتابته، أي عقب خمسة عشر عامًا من إعلان الإتحاد الإماراتي، وقد قام الشاعر عارف الشيخ بالتصريح أن كتابة النشيد هذا استغرقت ثلاثة أيام فقط معه، و كتابة النشيد الوطني الإماراتي تعتبر هي من أبرز أعماله التي في حياته قام بها.

ما اسم الموسيقار الذي قام بتلحين السلام الوطني الإماراتي؟

ان نشيد السلام الوَطني الإماراتي قام الموسيقار سعد عبد الوهاب المصري الشهير بتلحينه، وهذا في عام 1971 م، حيث في ذلك الوقت كان نشيد السلام عبارة فقط عن موسيقى.

النشيد الوطني الإماراتي مكتوب

في طيات السلام الوطني الإماراتي يحمل العديد من الكلمات المعبرة والجميلة عن شموخ علم الإمارات العربية المتحدة، وسوف نقوم بذكر لكم ما هي كلمات النشيد الوطني الاماراتي:

عِيشِي بِلَادِي عَاشَ اتِّحَادُ إِمَارَاتِنَا

عِشْتِ لِشَعبٍ

دِينُهُ الْإِسْلَامُ هَدْيُهُ القُرْآن

حَصَّنْتُكَ بِاسْمِ الله يَا وَطَنُ

بِلَادِي بِلَادِي بِلَادِي بِلَادِي

حَمَاكِ الْإِلَهُ شُرُورَ الزَّمَان

أَقْسَمْنَا أَنْ نَبْنِيَ نَعْمَل

نَعْمَل نُخْلِص نَعْمَل نُخْلِص

مَهْمَا عِشْنَا نُخْلِصْ نُخْلِصْ

دَامَ الْأَمَانُ وَعَاشَ الْعَلَم يَا إِمَارَاتِنَا

رَمْزَ الْعُرُوبَة

كُلُّنَا نَفْدِيكِ بِالدِّمَاء نَرْوِيكِ

نَفْدِيكَ بِالْأَرْوَاحِ يَا وَطَن

تحميل السلام الوطني الإماراتي

قام الشاعر عارف الشيخ عبدالله الحسن الإماراتي بطلي ان يتم وضع كلمات معبرة للنشيد الوطني الإماراتي على اللحن ذاتها، وفي مدة ثلاث أيام فقط، والعديد من الافراد يرغبون بالاستماع إلى النشيد المتميز هذا، لهذا فإنه من الممكن القيام بتحميل السلام الوطني الإماراتي mp3 “من هنا“.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الو ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كاتب كلمات النشيد الوطني الاماراتي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما اسم الموسيقار الذي قام بتلحين السلام الوطني الإماراتي؟ و النشيد الوطني الإماراتي مكتوب، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم تحميل السلام الوطني الإماراتي.