مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول مسلسل المشوار واحداثه.. ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

ما هي قصة مسلسل المشوار 2023!

إنَّ الإعلان الرسمي لمسلسل المشوار لفت جميع محبين ومهتمين الدراما الرمضانية ، وظهرت أمثالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حينما شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بصور من تصوير الأعمال الفنية التي عرضها في السباق الرمضاني ، ويتكلم عن الظلم الذي يتعرض له ، بالإضافة إلى خوضه حربًا شرسة في وجه الظالمين ، وأيضًا حبه لشريكته في الحياة بطولة دينا الشربيني ، وكذا كفاحه للهروب من الأزمات التي هي أحداث العمل.

من هم نجوم مسلسل المشوار 2023!

محمد رمضان
دينا الشربيني
حنان يوسف
أحمد صفوت
ندى موسى
ندى بسيوني
بيومي فؤاد
أحمد كمال
خالد أنور
شريف سلامة

حنان يوسف
ملك قورة

أحمد سعيد عبد الغني
مايان السيد
عمرو عبد الجليل
كارولين خليل
ريهئام عبد الغفور

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 4 بطولة محمد رمضان والقنوات الناقلة!

بما يختص بمواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 4 بطولة محمد رمضان والقنوات الناقلة له نرى أن الحلقة الرابعة من المسلسل سيتم بثها  ليلة اليوم في تمام الساعة 8:10 على شاشة قناة DMC ، وستعرض الحلقة في الإعادة الأولى على نفس القناة في تمام الساعة الثانية صباح غد الأربعاء والساعة 1:45 مساءً.

والجدير بالذكر أنَّ عرض الحلقة الرابعة من المشوار على قناة DMC الدراما في الساعة 11:15 ، وستعرض الحلقة في تمام الساعة 4:30 صباحًا والساعة 10:30 صباحًا ، بالإضافة إلى عرض المسلسل. معروض على منصة Watch IT.

محمد رمضان يكشف سر حقيبته!

والجدير بالذكر أنَّ محمد رمضان قد كشف سر حقيبته الكبيرة التي ظهر فيها على الملصق الرسمي للعمل ، خلال أحداث الحلقة الثانية من العمل ، والتي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلق “رمضان” بأن كانت تحتوي على أشياء مهمة ، حيث بدت الحقيبة مليئة بالدولارات التي يخفيها عن عائلته ، ويتحمل أن يكون السبب المباشر لمطاردة رجال وجيه.

عن المسلسل!

إنَّ فصول مسلسل المشوار تتكلم في إطار درامي شيق ومثير ، كونه يعتبر من المسلسلات الاجتماعية التي تمرّس عليها الفنان محمد رمضان في سيناريوهات الدراما الاجتماعية ، ولكن صورة مختلفة عن الأعمال السابقة.

رغم وجود بعض التحفظات التي يتحث عنها المخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد على عدم نشر تسريبات عن قصة المسلسل وتركها مفاجأة للجمهور.

إلا أنّه يوجد فيه الكثير من التسريبات الكبيرة حول قصة مسلسل محمد رمضان الجديد ، وبعض التفاصيل المختصة بالعمل.

والتي انبرزت حول طفل صعيدي موهوب يريد تنمية موهبته رغم ضعف الإمكانيات.

كما يجسد بطل المسلسل دور الطفل الذي نشأ في أسرة فقيرة للغاية تعيش في صعيد مصر ، وهذا الطفل موهوب في لعبة كرة القدم.

يحلم أيضًا بأن يكون لاعب كرة قدم مشهورًا عالميًا ، يحاول الخروج من الفقر مع أسرته والارتقاء إلى عرش الثروة والثروة.

وفي الحقيقة هو يكبر الطفل ويرى أن الكل يكونوا عقبة أمام تحقيق حلمه ، فيعزم على تحقيق حلمه بطرق سهلة ، ويلجأ إلى تجارة الآثار التي تعد أشهر تجارة لأهالي الصعيد. مصر.

قد يتعرض للعديد من الصراعات في طريقه حتى يصل إلى ثروة كبيرة ، ويصبح من أهم تجار الآثار في صعيد مصر.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن اكون قد وفقت في مقالي حول عرض الحلقة الرابع من مسلسل المشوار وما يتعلق ب بالمسلسل.. مع دوام ودّي.