مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول مسلسل الكبير اوي وموعد عرض الحلقة الخامسة.. تابعونا من أجل المزيد.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي الحلقة 5!

ويتم عرض مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي، في بطولة أحمد مكي الحلقة 5 والقنوات الناقلة حصريا على شبكة “ON E” قبل بداية موسم رمضان حيث يتم بث المسلسل وإعادته. عبر قنوات الشبكة فقط.

مواعيد عرض الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي والتي من المقرر عرضها مساء اليوم مباشرة بعد أذان المغرب الساعة 6:20 مساءً ، وستتكرر الحلقة في الساعة 1:50 صباحاً للمرة الأولى بعد أذان المغرب. العرض الأول بينما يتكرر للمرة الثانية الساعة 2:00 ظهرا اليوم المقبل.

ضبط التردد!

يمكن لعشاق مسلسل الكبير أوي مشاهدة ومتابعة الأحداث الجديدة من الجزء السادس من خلال ضبط تردد قناة ON E على جهاز الاستقبال الخاص بهم:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

تصحيح الخطأ: 6/5

الجودة: HD

أبطال المسلسل!

الجدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي 6، بطولة الفنان أحمد مكي، ويشاركه كل من بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، هشام إسماعيل، محمد سلام، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تاريخ المسلسل!

أما بالنسبة لقصة الجزء الجديد ، حيث يتزوج الرجل الأكبر سناً من ابنة عمه لإعفائه من مسؤولية تربية أبنائه وعائلته وجوني ، بينما يبحث شقيق جوني الأكبر عن فرصة عمل للربح. لذلك ، يلجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي ينشر من خلالها العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به وأهل مزاريتا ، ويتورط الأخ الأكبر الثالث في العديد من المشاكل ، وتتواصل الأحداث برسوم كاريكاتورية مضحكة مثل مسلسل الكبير أوي. يتم عرضه مرة أخرى على شاشة التلفزيون بعد توقف دام ست سنوات ، كان آخرها في عام 2015 م ، مع بث الجزء الخامس في ذلك العام.

ملاحظة!

حيث ينتظر جمهور عديد وكبير من المحبين الحلقات الجديدة من مسلسل الكبير أوي ، منذ أن بدأ شهر رمضان في 2 أبريل ، وكل يوم يتم إصدار حلقة جديدة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس. عُرض المسلسل على قناة ONTV المالكة للحقوق ، والمسلسل يبث حصريا.

مسلسل الكبير أوي6 السيرة الذاتية!

  • اسم المسلسل: الكبير أوي 6.
  • تصنيف المسلسل: كوميدي.
  • بلد الإنتاج: جمهورية مصر العربية.
  • بلد العرض: لم يعرض بعد.
  • تاريخ الإنتاج: عام 2023.
  • تاريخ العرض: أول يوم في رمضان 2023، ويوافق 2 من شهر أبريل/ نيسان عام 2023م.
  • قناة العرض: on دراما.
  • المخرج: أحمد الجندي.
  • المؤلف: مصطفى صقر.
  • بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام.
  • الشركة المنتجة: سينرجي

من هو أحمد مكي بطل مسلسل الكبير أوي 6!

أحمد مكي هو ممثل ومخرج ومغني راب مصري مشهور ومعروف ، ولد في الجزائر يوم 19 يونيو 1978. في الوقت الحاضر ، يعتبر أحمد مكي من أشهر الفنانين والنجوم في الوطن العربي. بعد دخوله المجال الفني في عام 2001 ، تمكن من تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة. تخرج أحمد مكي من معهد الفيلم وقدم بعد ذلك العديد من الأعمال الدرامية والأفلام التي تتمتع بالحركة وحققت نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

وفي نهاية مقالنا اتمنى أن أكون قد وضحت لكم كل ما يلزمكم حول الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي، وكل ما يتعلّق بالمسلسل.. مع دوام الألق والإبداع.