كم ثروة سمير صبري الفنان المصري: توفي سمير عن عمر يناهز 85 عامًا ، بعد صراع مع المرض ، خاصة في الأشهر الأخيرة ، حيث كان يعاني من مشاكل في القلب وكان من المفترض أن يخضع لعملية جراحية في القلب ، ولكن بسبب تقدمه في السن ، تم تأجيلها أكثر من مرة بسبب مستويات السكر وضغط الدم غير المنضبط.ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على حجم ثروة الممثل الراحل سمير صبري.

كم ثروة سمير صبري الفنان المصري

اعترف الفنان سمير صبري في محادثة هاتفية مع بسمة وهبة في برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور ، أن مرضاه أفسدوا ثروته بالكامل نتيجة العلاج والجلسات التي خضع لها ، وأثناء المداخلة ، صرح سمير صبري أن معنوياته تحسنت بشكل ملحوظ نتيجة اختيار الرئيس علاجه ، مضيفًا أن “التعاطف الذي أراه لم يظهر في أي سيناريو في حياتي” ،حيث قال: «قالي سنة ونص بتعالج على حسابي لما اللي ورايا واللي قدامي راح.. مش حاجة بسيطة إن رئيس بلدي يهتم بصحة مواطن بسيط، موجها رسالة لجمهوره:” مش عارف أقولكو إيه على كل الحب اللي مكنتش متخيله اللي بتحبهولي، مش عارف أقول إيه” ، وبحسب موقع إلكتروني متخصص في تتبع ثروات الفنانين ، فقد بلغت ثروة سمير صبري طيلة مسيرته الإبداعية نحو 5 ملايين دولار ، أي ما يزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني.

ما هي ديانة سمير صبري

حصل سمير صبري على شهرة ورسخ اسمه على صفحات الذهب بسبب عمله الناجح في فيلم جمهورية مصر العربية ، والذي لم يكن له جمهور في مصر ولكن مع انتشار فنه في جميع أنحاء الوطن العربي. عرض جميل أذهل الجمهور بدينه الحقيقي الذي أسكت سمير صبري ، وكل من يشكك في دينه هو مسلم نشأ في بيت إسلامي ويشكر الله باستمرار على هذا الدين.

اقرأ أيضا… من هو سمير صبري ويكيبيديا

عائلة الفنان سمير صبري

انضم الممثل المصري سمير صبري إلى نجوم سينما آخرين في اعتناق الثقافة المصرية وثقة الفن المصري. أنتج وأخرج وكتب أفلام وبرامج تلفزيونية مصرية. قدم برامج إذاعية رائعة ومسلسلات نالت إعجاب الشعب المصري ، سمير صبري ، فنان ، كان حريصًا على توعية أسرته بالثقافة الإبداعية ، وهو أيضًا مخلص للأفلام المصرية والموسيقى القديمة والسينما والراديو. وزعم أنه يعزف على البيانو الذي حصل عليه من والدته التي كانت تستمتع بالموسيقى والعزف ، وأن عائلة والدها اشتهرت بالعزف على الآلات الموسيقية ، حيث انفصل والد الفنان سمير صبري عن والدته منذ سنوات عديدة ، وانتقل سمير للتو للعيش مع والده.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على كم ثروة سمير صبري الفنان المصري ، وتعرفنا ايضا على ما هي ديانة سمير صبري ، وعائلة الفنان سمير صبري ، نتمنى ان يكون مقالنا لليوم قد اعجبكم ، دمتم بالف خير وسعادة.