مرحبًا بكم أعزائي القُرّاء في موقعنا الجنينة، هنا سأوافيكم في مقالٍ يبحث عنه الكثير حول دي جي مصري يشارك بأغنيتين في المسلسل العالمي مون لايت.. ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

دي جي مصري يشارك بأغنيتين في المسلسل العالمي: مون نايت.

إنَّ كابو قام بإعادة ابتكار تحفة “بتونس بيك” في مسلسل “مون نايت..”Cabo” هي كلمة السر لعرض روائع العندليب وردة في مسلسل “Moon Knight”.

إنَّ المسلسل العالمي من إخراج مصري يتناول الثقافة المصرية القديمة.

إنَّ كابو حصل على نصيب الأسد من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين عندما سمعوا روائع الزمن الجميل ، الوردة والعندليب ، والتي عُرضت لأول مرة في مسلسل أمريكي عالمي. أما بالنسبة لمارفل إنترناشونال ، فسيخرجه المخرج المصري محمد دياب ، بالإضافة إلى الموسيقار المصري هشام نزيه على الموسيقى التصويرية الخاصة به.

إنَّ كابو قد قام بالكشف عن كواليس انضمامه للمشاركة في المسلسل عندما تلقى بريدًا إلكترونيًا مفاجئًا من استوديوهات مارفل تفيد بأنهم مهتمون بعمله الموسيقي في ألبومه الأول ويطلب منهم السماح لهم باستخدامه في أحداث المسلسل. مع شركة الموسيقى التي تمتلك حقوق الأغاني الأصلية.

وتتكلم أحداث مسلسل “Moon Knight” حول البطل مارك سبيكتور ، بطولة أوسكار إسحاق ، جندي البحرية الأمريكي السابق الذي يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية والذي يُمنح بالصدفة القوى الخارقة لإله القمر في مصر القديمة “خونسو” التي تجعله يعيش مزدوجًا. حياة بطل خارق بين الوهم والواقع على شكل فارس قمر لمواجهة قوى الشر ، ويتعمق المسلسل بعمق في الثقافة المصرية القديمة ، ويحمل شخصية ثقافية مصرية بارزة في أماكن التصوير والموسيقى وخلفية البطل الخارق نفسه وهو ما دفع شركة مارفل لتوظيف المخرج المصري محمد دياب لنقل رؤيته الفنية للعمل.

وتم حمل الحلقة الافتتاحية من المسلسل بصمة كابو من خلال مقطوعته الموسيقية “Arab Trap Made in Egypt” والتي تضمنت في ذخيرتها مقطوعة غنائية لعندليب عبد الحليم حافظ من خلال أغنيتها الشهيرة “القصاع” ، كما شاركت في الحلقة الثالثة. من خلال اغنية “انتا” بترتيب رائع مختلف. روز “بيتونيس بيك”.

إنَّ جمهور مارفل ينتظرون مسلسل Moon Knight وهو العمل الذي يأتي بلمسات مصرية بمشاركة رئيس التحرير المصري أحمد حافظ.
في المسلسل ، في الحلقتين الثالثة والرابعة ، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج جاستن بنسون وآرون مورهيد.

ينتمي Moon Knight إلى المرحلة الرابعة من Marvel Cinematic Universe ، والتي تتضمن أفلامًا مثل Eternals و Shang-Chi
وسلسلة أسطورة الخواتم العشر السيدة مارفل وفي المسلسل يلعب أوسكار إسحاق دور البطل الخارق.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد برعت في سردي حول دي جي المسلسل العالمي مون نايت، وعن الاغنيتين التي شارك بهم فنان.. مع دوام الودّ والألق.