يبحث العديد من الأشخاص عن عدد حلقات مسلسل حينما تعزف الريح وهو مسلسل خليجي بحمل قصة جديدة ومميزة مكون من طاقم عمل كبير من نجوم الدراما العربية من سلطنة عمان و الخليج ولنتعرف على عدد حلقات مسلسل حينما تعزف الريح وغيرها من المعلومات  تابعوا معنا المقال .

مسلسل حينما تعزف الريح

أنه عمل درامي اجتماعي، من تأليف الكاتب «نعيم نور»، والمعالجة الدرامية لدى الأستاذ «نائل الجرابعة». مشيراً إلى أن الشغل يمتاز بإسهام أسماء فنية خليجية. والعمل مرتكز على الأواصر الاجتماعية الخليجية، متمنيا أن يكون الشغل مختلفا. فالنص يعد مؤخرا يتفاوت عن المواضيع الماضية، مؤكدا أن المجهود سوف يكون كبيرا وسوف يقدم فيه مجموعة العمل كل طاقته ليخرج بالطراز اللائق.

كما نظمت شركة الكهف الأزرق للإنتاج الفني اجتماعا صحافيا للدعاية عن تفاصيل المسلسل الخليجي «كلما تعزف الريح». والذي سوف يتم تصويره بالسلطنة بإسهام فنانين من السلطنة ودول مجلس التعاون. وقال في المحفل المخرج العماني يوسف البلوشي رئيس شركة الكهف الأزرق. والنجم القدير جاسم النبهان الذي سيسهم في الأدوار الرئيسية المسلسل. وأدار المقابلة المسرحي الصاعد سليمان الرحبي. وتحدث المخرج يوسف البلوشي عن تفاصيل عمل «حينما تعزف الريح» انه عمل درامي اجتماعي من تأليف الكاتب «نعيم نور»، وعالجه دراميا نائل الجرابعة، موجها إلى أن أن المجهود يمتاز بإسهام أسماء فنية خليجية، والعمل مرتكز على الروابط الاجتماعية الخليجية و بدأت المؤسسة الإنتاجية للدراما “الكهف” في تصوير حلقات مسلسل جديد بحمل اسم “حينما تعزف الرياح” وهو مسلسل خليجي بحمل قصة جديدة ومميزة مكون من طاقم عمل كبير من نجوم الدراما العربية.

عدد حلقات مسلسل حينما تعزف الريح

حتى هده اللحظة لم تتوفر أي معلومات حول عدد حلقات مسلسل حينما تعزف الريح .

أبطال مسلسل حينما تعزف الريح

الممثل جاسم النبهان

النجمة فخرية خميس

النجم د.عماد العكاري

الممثلة شمعة محمد

سعيد جريش

النجمة وفاء مكي

النجمة فاطمة الحوسني

وهنالك ثلاث نجوم لم يكمل الاتفاق برفقتهم إلى هذه اللحظة سيشاركون في الجزء المصور في المملكة العربية المملكة السعودية أو البحرين إضافة إلى عدد من النجوم الشبيبة العمانيين وهنالك مفاوضة مع النجم عبدالله مرعي والممثل طالب محمد للإسهام في المسلسل.

فخرية خميس

من الفنانات التي أفصحت التحاقها للمسلسل النجمة العمانية فخرية خميس. إذ أعربت عن بداية تصوير مسلسل “حينما تعزف الريح”. من خلال فيديو نشرته من خلال صفحتها في “انستقرام” جمعها بالمخرج العماني يوسف البلوشي، رئيس شركة الكهف الأزرق. والممثل الكويتي القدير جاسم النبهان والفنانة ليلى السلمان و مثلما صرحت خميس أن الجهد سوف يقوم ببطولته النجم الكويتي العارم جاسم النبهان. موضحة أنه سوف يكون موعد عرضه في الماراثون الرمضاني القادم لسنة 2023. مثلما صرحت عن المسلسل بأنه عمل صلب لن يستهان به.

أفادت الفنانة فخرية خميس في مقطع مرئي لها قائلة: “الشكر لله بدأنا تصوير مسلسل (حينما تعزف الريح). للكاتب العماني المدهش الأستاذ نعيم فتح، إصدار وإخراج الأستاذ المتميز بأعماله التلفزيونية والمسرحية يوسف البلوشي، البطولة من نصيب الأستاذ القدير جاسم النبهان، والفنانة الجميلة ليلى السلمان، والفنانة الجميلة شمعة محمد، والفنان النجم والمخرج والكاتب فارس البلوشي، مع نجوم شبيبة”، ولفتت بأن المسلسل سوف يتم عرضه في سيزون رمضان 2023.

جاسم النبهان

مثلما شدد النجم القدير جاسم النبهان، خلال واحد من المقاطع المرئية عن المجهود، فقال: “تشرفت بأن أكون واحد من مكونات ذاك الجهد، الذي يجمع توليفة جميلة من النجوم الخليجيين، أتمنى أن يتحقق التوفيق لنا عامتنا في مسلسل (حينما تعزف الريح)” مثلما أفاد جاسم النبهان، يقول: “وسيعزف المجهود أرقى الألحان وأجملها بآذان وعيون المتلقي والجمهور، ذاك الشغل وأي عمل إذا ما أردت له الفوز يلزم أن يلامس هموم الناس، ولينجح ذاك الجهد يلزم أن تتوفر له مكان من الحرية، ومن جهة أخرى القلة يستغل تلك المنطقة على نحو غير صحيح ولذا يسبب ضررا المجتمع”.

وفاء مكي

نشرت النجمة البحرينية وفاء مكي مشهد مرئي من كواليس أول يوم تصوير لها في مسلسلها الجديد “حينما تعزف الريح”، حيث ظهرت في كليب شاركته من خلال حسابها في “Instagram”، رفقة الممثلة السعودية ليلى السلمان، وقد كانت ترحب بها وسط عصري عن عدم لقائهما منذ مرحلة طويلة وقالت مكي إن ذلك اليوم هو أول يوم تصوير لها في المسلسل، وبدا الثنائي بملابس التمثيل ويسمع من حولهما ضوضاء ممتد وأصوات المشتركين في المسلسل و تفاعل المشجعين مع وفاء مكي، بعد أن نعتت وصورت زميلتها ليلى السلمان بالجميلة والخلوقة.

 

بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان عدد حلقات مسلسل حينما تعزف الريح وقد تعرفنا على قصة المسلسل و من هم أبطاله ولكن لم نتعرف على عدد حلقاته بعد ودمتم في امان الله وحفظه.