أسعار تذاكر حفل كايروكي في الإسكندرية تستعد فرقة كايروكي الفنية لإحياء حفلا غنائيا بمدينة الإسكندرية في فندق جولدن جويل، بعد غياب دام لـ 3 سنوات، حيث تقدم الفرقة عددا من الأغاني المتميزة والتي نالت على إعجاب الجمهور وسف نعرض لكم عبر موقع الجنينة ما يلي كم تكلفة تذاكر حفل كايروكي في الإسكندرية , . ما هي أخر أعمال فرقة كايروكي , من سيحي حفل الغنائي لفريق كايروكي في الإسكندرية

كم تكلفة تذاكر حفل كايروكي في الإسكندرية

سيقدم فريق كايروكي حفلا غنائيا من مساء يوم 22 يوليو المقبل في اوحد  من اكبر الفنادق بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية.

وسيكون ااحفل الأول للفرقة  بعد غياب وصل الى  أكثر من 3 سنوات وسيتم  دخول  الجمهور للحفل في تمام الساعة السابعة مساء، ولكن الحفل سبدأ في تمام الساعة التاسعة.

وتم طرح التذاكر للجمهور مقسمين الى فأتين سعرتذاكر الفئة ٥٠٠ جنيه اما الفئة الثانية سعر تذاكرها ٣٠٠ جنيه

سيقدم الفريق عددا كبيرا من الأغاني المشهورة الخاصة بهم ومنها هذه الاغاني “كل حاجة بتعدي، ومربوط بأستك، ويا أبيض يا أسود، وما عاد صغيرًا، وديناصور، وساموراي، والباقي لبان” وغيرها من الأغنيات.

ما هي أخر أعمال فرقة كايروكي

وحققحت اخر  أغنية ساموراي فرقة كايروكي نجاح كبير فور نشرها، وتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي لـ فترة طويلة، وكانت من ألبوم أبناء البطة السوداء، وجاءا الألبوم 9 أغاني، وهي بنخاف، كان لك معايا، يا أبيض يا أسود، يلا نغني، هاتلنا بالباقي لبان، أنا السيجارة ماعدا صغيرا، أنا الصوت.

من سيحي حفل الغنائي لفريق كايروكي في الإسكندرية

سيقيم فريق كايروكى حفلا غنائيا فى الإسكندرية بعد تألقهم فى حفلهم الأول بالسعودية .

وصرح الفنان أمير عيد عن الحفل عبر حسابه تويتر بعدما طرح إحدى متابعيه سؤال عن مكان الحفل القادم ، ورد أمير عيد على السؤال “إسكندرية قريب ”.

وتم تقدموا ليلة غنائية مصرية بمشاركة فريق كايروكي على مسرح ابو بكر سالم في الرياض ومن المطربين المشاركين بالحفل حمزة نمرة بعدد حضور 6 الف شخص

يعتبر الحفل الاول الذي يشارك فيه حمزة نمرة وفريق كاريكي حيث عرضو كثير من لاغاني المحبب للشباب ومن الاغاني التي تم غنائها“لو بكرا نهاية العالم، أبيض وأسود، السكة شمال، ساموراي” وغيرها .

وفي ختام مقالتنا التي تحدثنا فيها عن حفل كايروكي من خلال موقنا موقع الجنينة وذالك لمجموعة من المواضيع وهي كم تكلفة تذاكر حفل كايروكي في الإسكندرية ما هي أخر أعمال فرقة كايروكي , من سيحي حفل الغنائي لفريق كايروكي في الإسكندرية