موعد مسلسل زواج إلا ربع الحلقة 9 خالد المظفر 2023 ، هناك الكثير من المسلسلات المشاركة خلال هذا العام من شهر مضان المبارك، حيث أن كل مسلسل له فكرته ومحتواه الذي يرمي إليه، وله هدف يسعي لتحقيقه أو التلميح وإلقاء الضوء عليه، وبجانب أن هناك العديد من المسلسلات الدرامية والمسلسلات المثيرة والمشوقة، فهناك كذلك فئة من المسلسلات الكوميدية الساخرة، والتي تحمل هدفاً ولكن يتم تسويقه من خلال قالب كوميدي.

موعد مسلسل زواج إلا ربع الحلقة 9 خالد المظفر 2023:

ومسلسل زواج إلا ربع من المسلسلات التي حجزت تذكرتها للعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث تم بدء عرض المسلسل منذ بداية أول أيام شهر رمضان الفضيل، ويعتبر مسلسل زواج إلا ربع من فئة المسلسلات الكوميدية الساخرة، حيث أنها يحتوي علي العديد من القضايا والأمور ولكنه يقوم بعرضها بطريقة كوميدية ساخرة ومضحكة، ويتساءل الكثيرين من متابعي مسلسل زواج إلا ربع عن موعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل.

اقرأ أيضاً: موعد مسلسل زواج إلا ربع الحلقة 8 خالد المظفر 2023

قصة مسلسل زواج إلا ربع:

تدور أحداث قصة مسلسل زواج إلا ربع حول صديقين منذ أيام الطفولة، ويكبران معاً ويسكنان في نفس المبني، ويتزوجان في نفس الدور، وأن يكون كل واحد من الصديقين حمد ووليد متزوج من امرأة، فزوجة حمد الطيب الشفاف تتميز بشخصيتها القوية والمناصرة لحقوق المرأة، أما شخصية وليد المضطربة ويتزوج من زوجة عاجزة، وتتدرج الأحداث بين الشخصيات وتتسلسل خلال حلقات العمل .

أبطال مسلسل زواج إلا ربع:

لقد شارك في مسلسل زواج إلا ربع باقة كبيرة من الممثلين والنجوم المعروفين، وهناك ثلة كبيرة كذل من الفنانين الذين شاركوا في المسلسل كضيوف شرف.

أبطال المسلسل:

نوف السلطان.
عبد العزيز النصار.
إيمان فيصل.
خالد المظفر.
عبد الله الخضر.
أحمد المظفر.
محمد عاشور.

الفنانين الذين شاركوا كضيوف شرف:

زهرة عرفات.
سماح.
محمد الحملي.
خالد العجيرب.
سلطان الفرج.
طارق الحربي.
محمد الرمضان.
فهد البناي.

موعد عرض الحلقة التاسعة من زواج إلا ربع:

منذ بداية قدوم شهر رمضان المبارك وكقد تزامن بدء المسلسل الكوميدي، زواج إلا ربع، ويتم عرض المسلسل والحلقة التاسعة لهذا اليوم الموافق العاشر من شهر أبريل علي قناة إيه تي في، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً، وذلك بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، كما ويعرض المسلسل علي قناة إس بي سي في تمام الساعة الثامنة مساءاً، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل لعشر حلقات فقط، إذ أن حلقات المسلسل متكونة من عشر حلقات فقط، هذا بحسب ما جاء عن الشركة المنتجة للمسلسل.

وأخيراً نصل لختام مقالنا الخاص بمسلسل زواج إلا ربع، والذي قمنا بذكر موعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل لهذا اليوم الموافق العاشر من شهر أبريل، نتمنى أن نكون دائماً عند حسن ظنكم، ودمتم بألف خير مشادينا الكرام.