هناك العديد من الشخصيات المشهوة في عالم الفن و التمثيل الذين يعدوا من الأشخاص الذين لديهم تأثير عالمي على الناس ،منهم ميغان فوكس التي تعد ممثلة وعارضة أزياء أمريكية و التي بدأت حياتها المهنية عام 2001 بسلسلة من الأدوار الصغيرة في التلفزيون والأفلام ، حيث تعد من أيقونات الجمال و و تم تصنيفها وفقا لمجلة FHM بأنها من أكثر 100 امرأة جاذبية في العالم لسنة 2006 ، وقائمة مجلة مكسيم لأكثر 100 امرأة جاذبية لعام 2007.

ميغان فوكس ويكيبيديا

تعتبر ميغان فوكس ممثلة وعارضة أزياء أمريكية شهيرة ، انضمت و هي في عمر  الخامسة بدروس الرقص والدراما ، وبدأت في عرض الأزياء في سن 13 ، وظهرت لأول مرة في الفيلم في سن 15 عندما شاركت في فيلم  Holiday in the Sun، و بالتأكيد مشاركتها في فيلم Transformers الشهير ، فتم ترشيحها لجائزة MTV Movie للأداء المتميز ،  إلى جانب  ثلاث جوائز أخرى ، ونال دورها في Transformers: Revenge of the Fallen استحسانًا كبيرًا ، وفازت أيضًا بجائزة Teen Choice Award في فئتين ، Choice Female Hottie و Choice Summer Movie Star Female ومن خلال الفيلم كذلك حققت جائزة Scream لأفضل ممثلة خيال علمي ،و حصد دورها في فيلم جسم جينيفر بترحيب كبير من قبل معجبيها ومتابعيها ، وفازت بجوائز Teen Choice Awards في فئتي Choice Female Hottie و Horror / Thriller: Choice Movie.

الحياة العاطفية لميغان فوكس

قامت ميغان في البداية بمواعدة الممثل براين أوستينجرين سنة 2004 بعد أن قابلته خلال مشاركتها في مسلسل Hope & Faith ، وكانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا وكان في الثلاثين من عمره ،فخطبا في نوفمبر سنة 2006 وفي فبراير عام 2009 أعلنا فسخ الخطوبة، ثم تمت خطوبتهما مرة أخرى في 1 يونيو 2010 ، لكنها نفت فسخ الخطوبة وقالت إن خطوبتهما بقيت خلال هذه الفترة ، و قاما بالزواج بتاريخ 24 يونيو 2010 في حفلة صغير ، حيث أنجبا ولدين هما نوح شانون جرين الذي ولد في 27 سبتمبر 2012  و بودهي رانسوم غرين التي ولدت في 12 فبراير 2014 ، وهي تقوم أيضاً بتربية ابنة زوجها كاسيوس من علاقة سابقة.

اقرأ أيضاً : ما هي ديانة نيكول سعفان

أهم ألقاب ميغان فوكس

حازت الممثلة و عارضة الأزياء الأمريكية ميغان على عدد من الألقاب المتميزة منها يلي:

  • مرتبة # 68 في مجلة FHM لعام 2006 الأكثر 100 امرأة جاذبية حول العالم.
  • احتلت المرتبة رقم 18 في قائمة أفضل 100 امرأة جاذبية لعام 2007 من مجلة مكسيم.
  • احتلت المرتبة الأولى في تصويت قراء مجلة FHM على أجمل امرأة وأكثرها جاذبية لعام 2008.
  • احتلت المرتبة الأولى في مجلة FHM لعام 2009 الأكثر 100 امرأة جاذبية حول العالم.

أبرز انجازات ميغان فوكس

هناك العديد من الإنجازات و الأدور التي قامت بها الممثلة ميغان خلال مسيرتها المهنية و من أبزرها هي التالي:

  • سنة 2001 ، ظهرت ميغان لأول مرة في فيلم “عطلة إن ذا صن” ، جنبًا إلى جنب مع الممثلة آشلي أولسن ، والذي تم إطلاقه مباشرة على قرص DVD ، و لقد ظهرت أيضًا كضيف في المسلسل التلفزيوني What I Like About You و Two and a Half Men.
  • و خلال سنة 2004 ، شاركت في الكوميديا بفليم Confessions of a Teenage Drama Queen الذي من بطولة ليندسي لوهان و في عام 2007 ، شاركت في الجزء الأول من المسلسل الشهير Transformer بدور ميكايلا بانيس ،  و أيضاً في الموسم الثاني من المسلسل في عام 2009.
  • وكان من المتوقع أيضًا أن تلعب دور البطولة في الجزء الثالث من مسلسل Transformers: Dark of the Moon ، لكن ذلك لم يحدث بسبب تعليقاتها على مخرج الأكشن مايكل باي.
  • و خلال عام 2009 ، قامت بدور البطولة بفيلم جسد جينيفر ، الذي ألفه كاتب السيناريو الذي فاز بجائزة الأوسكار ديابلو كودي ، وكذلك الذي شارك في بطولة Jonah Hex حيث أنه كان الخاسر التجاري للفيلم.
  • و في عام 2010 ، قامت بالمشاركة مع دومينيك موناغان في الفيديو الموسيقي لـ Eminem ، Love the Way You Lie ، إلى جانب الظهور في العديد من المجلات الشعبية مثل Maxim و Rolling Stone و FHM.
  • و قامت بدور البطولة إلى جانب الممثل ميكي رورك في فيلم Passion Play ، والذي كان فيلمًا سيئًا ، وفي سنة 2012 ، ظهرت لمدة قصيرة في الكوميديا بجانب الممثل البريطاني ساشا بارون كوهين The Dictator ، وفي This Is 40 ، علاوة على  ذلك  شاركت بالصوت Lois Lane في فيلم الرسوم المتحركة Robot Chicken DC Comics Special.
  • و خلال شهر يناير 2013 ، ظهرت ميغان في إعلان على التلفزيون البرازيلي للشراب البيرة براهما ، و خلال شهر أبريل من نفس العام ، وضعت جانباً خلافاتها مع المخرج مايكل باي للمشاركة في بطولة Teenage Mutant Ninja Turtles.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه لعرض السيرة الذاتية للممثلة و عارضة الأزياء ميغان فوكس ، كما تناولنا جانب من حياتها العاطفية و أهم الألقاب التي حصلت عليها في حياتها الفنية كما ذكرنا أبزر إنجازات في عالم الفن و التمثيل.