هل رامي عياش سني ام شيعي، حيث يهتم عدد كبير من الجماهير العربية في جميع أنحاء العالم بمعرفة أخبار ومعلومات الشخصيات العربية المشهورة والعظيمة بشكل كبير جدًا ، ولكن هناك اهتمام كبير بمعرفة دين رامي عياش هل هو سني أو شيعي ، حيث يعتبر الفنان رامي عياش من أبرز الشخصيات الفنية العربية فهو مغني و مطرب لبناني معروف في الوطن العربي عامة ولبنان خاصة ، ومن خلال المقال التالي سنتتطرق لمعرفة ديانة الفنان رامي عياش.

السيرة الذاتية للفنان رامي عياش

يعد الفنان رامي عياش مغني لبناني حازت أعماله على إعجاب الجميع ، هو يحمل الجنسية اللبنانية حيث حصل الفنان رامي عياش على الميدالية الذهبية ، وكانت أولى الأغاني التي قام بغنائها هي اغنيته “لعيونك بدي غني”و “بغنيلا وبدقلا ” وهو من الفنانين العرب المشهورين الذين نالوا على قاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية أكبر  ومن بين الأغاني التي غناها و نالت إعجاب عدد كبير من الناس ، وانتشرت بين الكثيرين من الناس أغنية “الناس الرايقة”.

يُعرف عن رامي عياش أن شخصيته قوية وجذابة ، ويحب عمله بشدة، وهو رقيق القلب خفيف الظل، ولا يصدر ضجيجًا إعلاميًا ، وكل الناس يحبونه ويحبون أغانيه و ارتبط رامي عياش من داليدا سعيد عام 2013 ميلادي ، وأنجب منها ابنه الأول “آرام” عام 2016 م ، وفي عام 2018 أنجب ابنته “إيانا”.

هل رامي عياش سني ام شيعي

إن الفنان اللبناني رامي عياش منتمي إلى الطائفة الدرزية ، حيث تكلم الفنان اللبناني رامي عياش عن الدين وعلاقته بزوجته مصممة الأزياء داليدا سعيد ، خلال استضافتهما لبرنامج توأم روحي مع المذيع اللبناني نيشان ،ورد عياش على سؤال نيشان حول أهمية الدين بالنسبة له واختياره الزواج من فتاة تنتمي إلى لذات الطائفة المنتمي إليها وهي الدروز.

اقرأ أيضاً : سبب وفاة الفنان عادل الفيلالي المغربي الشعبي

أهم جوائز رامي عياش

إن الفنان رامي عياش حصد كثير من الجوائز منها:

  • حصد المركز الأول ببرنامج ستوديو الفن عام 2007.
  • تم تعيينه سفيراً للشباب في AUCE ، وحصل على جائزة التميز في AUCE.
  • و فاز عياش على جائزة التميز بمهرجان الموسيقى العربية ، وجائزة الموريكس أيضاً دور عن أغنية “سوا” عام 2011.
  • فاز الفيديو الموسيقي لأغنية “الناس الرايقة” بجائزة المينا.

انستقرام رامي عياش

العديد من محبي الفنان رامي عياش يبحثون عن حسابه الشخصي على منصة انستقرام ، حيث يرغبون في متابعته ومتابعة ما ينشرونه على مواقع التواصل الاجتماعي ، فهو من أفضل الفنانين في العالم العربي ويتبعه الجميع الأجيال في جميع الدول العربية ، وللوضول لحسابه الشخصي والخاص على موقع انستجرام اضغط“هنا“، حيث يتابعه 1.6 مليون متابع من جميع الدول العربية ، ومن كل الأجيال التي تحبه.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه معرفة هل رامي عياش سني ام شيعي ، كما تعرفنا الى السيرة الذاتية للفنان رامي عياش و أهم الجوائز التي حصده و عرضنا كذلك حسابه على منصة انستقرام.