هل تزوجت رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي؟،اشتهرت الإعلامية رضوى الشربيني بأنها من الشخصيات الهامة و البارزة التي حققت العديد من النجاح والشهرة بعد تقديمها لعدد من البرامج التلفزيونية أبرزها برنامج “هي وبس” ، و خلال الساعات القليلة الماضية تم تداول مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر زواج رضوى الشربيني من زوج الإعلامية المصرية منى الشاذلي، فما صحة هذا الخبر؟

من هي رضوى الشربيني ويكيبيديا

رضوى الشربيني إعلامية تحمل الجنسية المصرية وهي مقدمة برامج متخصصة في مجال المرأة والمجتمع ،حيث انها من مواليد 30 سبتمبر 1981 ، وقدمت البرنامج المعروف “هي وبس” عبر قناة CBC Sofra المصرية و يتناول البرنامج قضايا المرأة والمجتمع ، ودور المرأة بالمجتمع ، وحقوقها وواجباتها و بدأت في تقديم برنامجها هي وبس خلال 1 في 2017 حتى عام 2023 ، وكانت رضوى قد قدمت في السابق برامج تلفزيونية عديدة على قنوات مختلفة كقناة المحور ، وقناة الحياة ، والتلفزيون المصري ،عملت أيضًا في البرنامج الإخباري لشبكة التلفزيون العربي “Barbagenda TV” ، لكن برنامجهي وبس يظل السبب الأكبر لشهرتها.

هل تزوجت رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي؟

قامت  الإعلامية رضوى الشربيني بالكشف عن حقيقة زواجها سرًا من الأستاذ سمير يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات سي بي سي ، وزوج الصحافية منى الشاذلي ، عبر بث مباشر شاركته على حسابها الشخصي في منصات التواصل الاجتماعي ،لنفي خبر زواجها مؤكدة أن الخبر المتداول عن زواجها ليس صحيحا وليس سوى شائعات كيدية تهدف إلى تشويه اسمها في وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً : شاهد- الفنانة دنيا بطمة تتعرض للتحرش على المسرح

من هو زوج رضوى الشربيني

و زوج الإعلامية رضوى الشربيني هو محمود حسن فهمي ، و لا يذكر أي معلومات مفصلة عنه ولم تذكر رضوى أي تفاصيل تتعلق بشخصيته حيث أنجبت منه ابنتين ، لكن زواجهما لم يدم طويلا و أعلنت الانفصال عنه ، وقالت رضوى في عدد من اللقاءات التلفزيونية بعد ظهور العديد من الشائعات أنها تزوجت 13 مرة ، نفت الإعلامية رضوى كل هذه الشائعات وأكدت أنها تحترم زوجها والد بناتها رغم انفصالها عنه ، والجدير بالقول أن رضوى الشربيني تزوجت مرتين قبل زواجها من محمود فهمي ولم تذكر رضوى أي تفاصيل عنهم ، لأنها أرادت إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام.

كم عمر رضوى الشربيني

المذيعة والإعلامية رضوى الشربيني تبلغ من العمر 42 عاما ولدت في العاصمة المصرية القاهرة خلال 30 ديسمبر 1980 م ، اشتهرت في الوطن العربي من خلال برنامجها المشهور هي وبس وسبق أن واجهت الشربيني العديد من المشاكل النفسية خاصة بعد انفصالها عن زوجها ،و اهتمت بمسؤولية تربية الأبناء و هي مهتمة في برامجها إلى حد كبير بالمشاكل التي تواجهها المرأة ، وهذا ما جعلها عرضة للنقد خاصة بين الرجال.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه هل تزوجت رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي؟ ، كما تناولنا من هي رضوى الشربيني و من يكون زوجها و كم تبلغ من العمر.