موعد مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني ، أعلن هوانج دونج هيوك ، مخرج مسلسل “Squid Game” ، أن الموسم الثاني من المسلسل الكوري “The Squid Game” حتمي وتم كتابته بالفعل ، وأعلنت منصة Netflix العالمية “NetfILx” موعد الحلقات، من الموسم الثاني من المسلسل الكوري “The Squid Game” ، ظهرت شائعات كثيرة في عام 2023 ، بعد نشر الجزء الأول من لعبة Squid على Netflix ، بخصوص موعد “إصدار” السلسلة الكورية Squid game 2 ، لعبة Squid Game ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على موعد مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني.

موعد مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

سيكون الموسم الثاني من سلسلة Squid Game ، وفقًا للعديد من الخبراء الذين يراقبون الأعمال السينمائية في جميع أنحاء العالم ، من بين أفضل الأعمال التي أنشأتها وبثتها Netflix في عام 2023.

و مع ذلك ، بعد أن شكك مشاهدو سلسلة Squid Game في جدية إنتاج جزء ثاني من لعبة Squid ، تم تأكيد ذلك من خلال عملية التصوير ، و تم الاتفاق على إنتاج جزء ثان من لعبة Squid ، بمشاركة بعض الطاقم في إنتاج السلسلة تفيد بأنه سيكون متاحًا في منتصف عام 2023 و قبل نهاية العام.

توجد لعبة مميتة في قلب سلسلة لعبة Squid ، يتم اختيار اللاعبين من خلال البحث عن الأشخاص المفلسين مالياً و المثقلة بالديون ، و قد قام معظمهم بتسليم أعضائهم إذا لم يتم الدفع لهم في الوقت المحدد ، يتم اختيارهم و البحث عنهم ، بمكافأة كبيرة تبلغ مئات الملايين من الدولارات.

قواعد لعبة الحبار

قواعد لعبة الحبار أنه لا يوجد تراجع و لا تنتهي اللعبة إلا إذا أرادها جميع اللاعبين ، و يقتل اللاعبون الخاسرون ، و بطل المسلسل هو الممثل الكوري الجنوبي Lee Jong Jae الذي يلعب دور Seung Ji Hoon و الذي يعاني من صعوبات مالية ولديها العديد من الديون المتراكمة ، و ستنتقل ابنته للعيش مع والدتها و زوجها إلى أمريكا لأنه لا يملك المال الكافي لذلك.

قصة مسلسل squid game

يعتبر مسلسل “Squid Game” أو “The Squid Game” من أشهر المسلسلات التي أحدثت ضجة مؤخرًا ، نظرًا لأهمية حكايته و طريقة إنتاجه ، حيث يعد العمل أول دراما كورية ، تتصدر قائمة المشاهدات على Netflix في الولايات المتحدة.

المسلسل الجديد يتكون من تسع حلقات تدور حول مجموعة من الأفراد الذين يتنافسون في سلسلة من الألعاب الخطرة على جائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون ، و هو ما يعادل 38.5 مليون دولار أمريكي ، و تصدر العمل قائمة الأكثر ينظر إليها في عدة دول.

و بطولة Park Hye Soo و Wai Hye Joon ، و تأليف و إخراج هوانغ دونغ هيوك ، لي جونغ جاي ، الذي يلعب دور أب مطلق يكافح لكنه يتراكم ديونًا ، و يتلقى دعوة غريبة للمنافسة في لعبة أطفال ، وهو انتقل بالفعل إلى اللعبة ، ولكن يجب أن يخاطر بحياته من أجل البقاء والفوز بالجائزة المغرية.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان موعد مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني ، ونكون وضحنا لكم قواعد لعبة الحبار ،و قصة مسلسل squid game.