مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنيتة، هنا بين يدي مقال حول مسلسل توربو وكل ما يتعلّق به الآن.. تابعونا هنا من أجل أصوات الحرام.

مسلسل توربو محمد إمام!

في خطا والده سار، إنَّ الفنان محمد عادل إمام غاب عن دراما رمضان 2023 ، فقد كان من المفترض أن يكون مشاركًا في مسلسل توربو، و توقف لأنّه كان يكتب السيناريو عن العمل. وهناك مصادر قد أكدت في تصريحات صحفية  أن الشركة التي تنتج تقوم بدراسة موضوع المسلسل في هذا الوقت الراهن. ولو تم قلب القرار يصبح العمل كاملًا، عمل المؤلف احمد ابو زيد والسبب المباشر هو ايضا ينشغل بتصوير فيلم جديد بعنوان “عمهم” من تأليف وسام صبري وإخراج. حسين الجليل. – منباوي.

في الربيع ، أكد الممثل الكوميدي علي ربيع أنه لن يشارك في ماراثون رمضان المقبل 2023 ، لأول مرة منذ 4 سنوات.

سبب تأجيل مسلسل محمد إمام 2023!

من ناحية أخرى ، انشغال النجم محمد إمام بتصوير فيلم حديث بعنوان “هم” ، من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

والمفاجئة هنَا أن آخر أعمال الممثل محمد إمام هو مسلسل “النمر” ، حصل على وسام الصدارة الدرامية في رمضان 2023 ، ليستطيع بدوره من البحث عن نسب عالقة في الإبصار. في أذهان الجماهير. كما شارك فيه العديد من النجوم منهم نرمين الفقي ، هنا الزاهد ، بيومي فؤاد ، محمد رياض ، وباقة من النجوم اللامعة.

وقال أبو زيد لـ “نيوز اليوم” ، إنه تم اتخاذ قرار بإلغاء الاستعدادات للمسلسل نهائيا ، والإعلان عن خروج العمل من مسابقة رمضان المقبل ، مبينا أنه في ظروف التراجع عن هذا المرسوم سيلغى إخطاره. . للاستمرار في كتابة المسلسل ولكن حتى كتابة هذه السطور فالعمل خارج رمضان نهائي.

مسلسل تربو الحلقة6 الرابعة محمد امام 2023

بعد أحداث الحلقات التي مضت وعملت بها من جدول الأعمال الذي قام به من خلال جدول الأعمال الذي بدأ بالحجز ، حيث بدأ العمل كمصارع بأحد الشوارع.

نكشف أسباب خروج محمد إمام من سباق رمضان 2023 !

يتطلب ميزانية كبيرة!

عرفت أهل مصر من مصادرها الخاصة أسباب تراجع شركة الإنتاج عن إنتاج العمل الذي سيعرض في ماراثون رمضان 2023 ، والسبب الرئيسي لذلك هو ميزانية المسلسل ، بالنظر إلى أن مسلسل Turbo يتطلب ميزانية كبيرة. تجاوزت الميزانية التي حددتها شركة الإنتاج ، واتضح ذلك بعد عدة جلسات تحضيرية بين المخرجة شيرين عادل والإنتاج ، قررت بعدها الأخيرة ترك العمل من رمضان ، أو تولي عملية الإنتاج من قبل أخرى. شركة إنتاج في حال أصر محمد إمام على أن يكون العرض في رمضان.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وضحت لكم تفاصيل مسلسل تربو وقصته كلها التي تدور للبعض، أتمنى لكم دوام الألق والتفاؤل.