يبحث العديد من الأشخاص عن موعد مسلسل بربروس 27 والقنوات الناقلة رمضان 2023 ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال تابعوا معنا.

قصة مسلسل بربروس

  • هو مسلسل تاريخي درامي جسد أسطورة وقوة الأسطول البحري العثماني بقيادة خير الدين بربروس وشقيقة عروج بربروس
  • وهو أيضا مسلسل يجسد عظمة قائد أسطول بحري كان أسطورة من أساطير البحار الذي تحدث عنه التاريخ في الماضي والحاضر
  • ويروي أيضا المسلسل قصة خير الدين بربروس أحد أشهر قادة الأساطيل البحرية العثمانية وأحد رموز الجهاد في أعماق البحار في عهد السلطان سليم الأول.
  • و أيضا يعتبر أو قبطان باشا و قبطان بحر الإمبراطورية العثمانية. و هو مسلسل تركي تاريخي من إخراج الأخوة تايلان ، وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، أوغوز أياز، و أيضا بطولة إنجين آلتان دوزياتان وأولاش تونا استبه

موعد عرض مسلسل بربروس 27

سيتم عرض مسلسل بربروس على قناة تي ار تي التركية الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، و يواكب مرحبا حلقات مسلسل بربروس التاريخي الذي سيعرض عبر موقع الشبكة و سيعرض مسلسل بربروس العثماني قناة تي ار تي 1TRT التركية يوم الخميس من كل أسبوع ، كما سيعرض أيضا على قناة اليرموك الأردنية و قناة الفجر الجزائرية يوم الجمعة.

و هو مسلسل جديد يتم التحضير له حاليا لصالح قناة TRT تحت عنوان “Barbaros” المسلسل سوف يكون من بطولة شاتاى اولسوى و إنتاج شركة Es Film ومن إخراج الأخوة ياغمور تايلان و دورول تايلان من أهم أعمالهم مسلسل القرن العظيم ، تدور هذه السلسلة من الأحداث حول أحد قادة الأسطول العثماني المسمى بابربوس ، زعيم الأسطول العثماني ، الذي غزا أوروبا عدة مرات تشكلت هذه الحوادث على مدى فترة من الزمن بدأت أيضا بالقراصنة ، عندما كان بابربوس قرصانًا خطيرًا ، ثم تم نقله إلى السلطنة وكذلك استكمال المهام من خلال أداء المهام التي تتطلبه ، مثل تدمير حركة التخرج للعدو ، و من ثم أيضا أن يصبح قائد الأسطول البحري العثماني لإعادة التجمع و تمرير غزو باربيروس ، و المعركة ، و التضحية و النصر و العديد من الأحداث و الأعمال المثيرة للاهتمام والاكشن.

القناة الناقلة لمسلسل بربروس

سستم عرض المسلسل على القنوات التالية :

• قناة الفجر.

• أيضا قناة اليرموك.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان موعد مسلسل بربروس 27 والقنوات الناقلة رمضان 2023 ، وتحدثنا ايضا عن قصة مسلسل بربروس والقنوات الناقلة للمسلسل ، ونتمنى ان تكون اعجبتكم مقالنا لهذا اليوم ودمتم في حفظ الله.