موعد عرض مسلسل مشراق الحلقة 3 ، تعتبر الدراما السعودية من أكثر الدراما التي حققت نجاح كبير، وخاصة علي صعيد السنوات الماضية، فقد أصبحت تضاهي الدراما في كل الدول العربية، حيث أن المسلسلات السعودية لها مشاهديها ولها جمهورها، كما أن لها شعبية كبيرة ومتابعين كثر، ينتظرون أحدث الأعمال أول بأول.

موعد عرض مسلسل مشراق الحلقة 3:

والدراما الخليجية باختلاف الدول المنتجة لها تنال اعجاب الكثيرين، وخاصة الدراما المنتجة من قبل السعودية، وبحلول شهر رمضان المبارك يزيد البحث والطلب عن المسلسلات والتي تضم باقة من أجمل المسلسلات الخليجية، حيث أن المخرجون يبدعون
في طريقة اخراج المسلسل بالصورة المرغوب بها، ومن هذه المسلسلات مسلسل مشراق .

قصة مسلسل مشراق:

يعتبر مسلسل مشراق من المسلسلات التي تحاكي الدراما الاجتماعية الكوميدية، في ظل أحداث متصلة ومنفصلة في ذات الوقت، ويتناول المسلسل بعض القضايا الاجتماعية بطريقة ساخرة كوميدية، والمسلسل من انتاج شركة بلاتفورم، وللمخرج الكبير وائل إحسان، وسيتم عرض المسلسل من خلال ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان المبارك، وسيدور الحدث الدرامي حول مجتمع القضايا المعاصرة، والتي يعاني منها المجتمع، ولكن سيتم تناولها بطريقة مضحكة وجذابة، ومن الواضح أن المسلسل سيحقق نسب مشاهدة عالية وسيحوذ علي اعجاب الجمهور والمشاهدين.

الأبطال المشاركين في مسلسل مشراق:

هناك باقة كبيرة من فناني الخليج الذين شاركوا في المسلسل الذي حاز علي اعجاب الجمهور منذ أول عرض لحلقاته خلال شهر رمضان المبارك.

ومن الأبطال المشاركين:

نورا عصر.
محمد الطويان.
بشير غانم.
مرزوق الغامدي.
راشد الشمراني.
عبد الإله السناني.
خالد العجيرب.
عبد الله البراق.

بالإضافة إلي العديد من الوجوه الفنية التي شاركت في المسلسل.

موعد عرض مسلسل مشراق:

لقد بدأ بالفعل عرض المسلس من أول أيام شهر رمضان المبارك الموافق الثاني من شهر أبريل، وقد تم عرض المسلس علي قناة السعودية الأولي وقناة sbc الفضائية أنها ستكون من ضمن القنوات التي ستقوم بعرض مسلسل المشراق عليها، حيث أن المسلسل سوف يعرض خلال شهر رمضان المبارك بعد صلاة المغرب مباشرة وذلك بتوقيت مكة المكرمة، والكثيرين ممن ينتظرون التعرف أكثر فأكثر علي أحداث المسلسل، حيث أنه من ضمن المسلسلات الخليجية التي حازت علي شهرة واسعة وضجة كبيرة.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل مشراق:

سيتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل مشراق اليوم علي القنوات التي سبق ذكرها، وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة، وينتظر الكثيرين عرض المسلسل لأنه حاز علي ضجة واسعة وكبيرة، ونال اعجاب الكثيرين منذ عرض الحلقات الأولي، وهذا ما سيحدده عرض المسلسل خلال الأيام القادمة.

غلي هنا نكون وصلنا لختام المعلومات الخاصة بعرض الحلقة الثالثة من مسلسل مشراق والذي يعتبر  من الأعمال الخليجية التي نالت شهرة كبيرة وواسعة علي مستوي الخليج العربي أجمع، ودمتم بألف خير.