موعد عرض مسلسل لعبة السعادة؟ مسلسل كويتي ذا الطابع الكوميدي ،و يعتبر من مسلسلات المارثون الرمضاني التي ستعرض في رمضان 2023 ،يعرض مجموعة من القضايا الاجتماعية عن واقع المجتمع الكويتي، وقصته واحداثه حول المال ليس هو سبب السعادة ،و الطمع يدمر كل شيئ ،و يعد العمل إخراج النجم جمعان الرويعي، ومن تأليف الكاتب وليد كمالن إنتاج شركة آيبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي وهيا بنا عبر موقع الجينية نقوم بسرد العديد من التفاصيل حول مسلسل لعبة السعادة.

مسلسل لعبة السعادة رمضان2023

مسلسل كويتي ذا الطابع الكوميدي ، يعرض مجموعة من القضايا الاجتماعية عن واقع المجتمع الكويتي، وقصته واحداثه حول المال ليس هو سبب السعادة ،و الطمع يدمر كل شيئ ،و يعد العمل إخراج النجم جمعان الرويعي، ومن تأليف الكاتب وليد كمال.

موعد عرض مسلسل لعبة السعادة رمضان2023

مسلسل لعبة السعادة من مسلسلات المارثون الرمضاني التي ستعرض في رمضان 2023 من مسلسلات التي ستعرض في شهر البركة والخير وسينافس العديد من المسلسلات الرمضانية.

قنوات بث المسلسل رمضان2023

قناة MBC السعودية.
قناة روتانا الخليجية وروتانا دراما.
قناة التلفزيون الكويتي.

أبطال و المشاركين في مسلسل لعبة السعادة رمضان2023

الفنان خالد البريكي بدور مسعود.
الفنان عبد المحسن القفاص بدور مسعد.
الفنان أحمد العونان بدور أبو سرور.
الفنانة ميس قمر بدور أم سرور.
الفنانة أمل محمد بدور سعاد.
الفنان محمد صفر بدور سعيد.
الفنانة نورا بدور سعيدة.
الفنانة أميرة محمد بدور أحلام.
الفنانة ريم أرحمة بدور سامية.

قصة مسلسل لعبة السعادة رمضان2023

مسلسل لعبة السعادة مسلسل كويتي ذا الطابع الكوميدي ، يعرض مجموعة من القضايا الاجتماعية عن واقع المجتمع الكويتي، وقصته واحداثه حول المال ليس هو سبب السعادة ،و الطمع يدمر كل شيئ ، وكانت الاحداث تدور حول عائلتي مسعود ومسعد، وهما عائلتين فقيرتين مستورتان تعيشان مع بعضهما البعض في بيت واحد، تجد العائلتان على خريطة سحرية لكنز سري، وللحصول على هذا الكنز يجب أن يحققوا عدة شروط، وفي طريقهم للبحث عن الكنز علموا أن هناك رؤيا تقول بأنه سيولد للعائلتان طفلان في نفس اليوم والدقيقة هما سعيد وسعيدة، وفقط واحد منهما سيصل إلى السر المجهول والذي يسمى بسر السعادة ويحظا بالكنز الكبير.
و آتى يوم ميلاد سعيد وسعيدة تبدأ أحداث المسلسل بالصعوبة وتعقد وتنقسم كل عائلة لوحدها لمساعدة ابنها في حل السر الغامض والحصول على الكنز المخبأ. وهنا ظهر شخصية جديدة و هو أبو سرور مواصفاته وهو شخص يحب المال ومصلحته الشخصية، كما يحب زوجته السيئة أيضاً والتي تشاركه في نفس صفاته، ويحاولان التقرب من عائلتي سعد ومسعود للإقتراب من الكنز الثمين، واستغلالهما للحصول عليه.والعمل يعتبر من إخراج النجم جمعان الرويعي، ومن تأليف الكاتب وليد كمال .

و إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل لعبة السعادة و هو مسلسل كويتي ذا الطابع الكوميدي ،و يعتبر من مسلسلات المارثون الرمضاني التي ستعرض في رمضان 2023 ،يعرض مجموعة من القضايا الاجتماعية عن واقع المجتمع الكويتي،و تعرفنا على الكثير من تفاصيل حول المسلسل.