موعد عرض مسلسل عين الذيب الحلقة 3 رمضان 2023 ، إن من بعض المسلسلات التي يتم الترويج لها قبل قدوم رمضان المبارك، نري كمية النجاح أو الضجة الذي يثيرها البرومو الخاص بالمسلسل، فقد استطاع مسلسل عين الذيب منذ أن قامت الشركة المنتجة بإنزال الإعلان الخاص بالمسلسل، قد حصل علي ضجة وشهرة كبيرة.

موعد عرض مسلسل عين الذيب الحلقة 3 رمضان 2023:

ويعتبر مسلسل عين الذيب من المسلسلات التي قد نزلت السباق الرمضاني، لتكون واحدة من المسلسلات التي تم عرضها خلال الشهر الفضيل، فقد استعدت الشركة المنتجة للمسلسل قبل شهور عديدة لكي تلحق المسلسل السباق الرمضاني، ويجدر الذكر بأن المسلسل هو عمل فني درامي واجتماعي، ويضم باقة من أكبر النجوم وألمعهم في الوسط الفني.

معلومات عن مسلسل عين الذيب:

يعتبر مسلسل عين الذيب من الأعمال الدرامية الاجتماعية، والتي هي من الأعمال المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم انتاج العمل في عام 2023 علي أن يتم عرضه في نفس العام، في شهر رمضان المبارك، ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة سيتم عرضها خلال الشهر الفضيل، ومدة كل حلقة من الحلقات أربعون دقيقة، والمسلسل كتابة جمال الصقر ومن إخراج المخرج محمد قفاص.

قصة مسلسل عين الذيب:

يحتوي المسلسل علي قصة ورؤية مختلفة عن القصص المقدمة في الساحة الفنية، حيث تدور أحداث المسلسل عن الكثير من القضايا التي تعاني منها المجتمعات العربية، والأزمات والمشكلات التي تحدث علي صعيد الخليج العربي، ومن المؤكد بأن الشركة المنتجة لن تقوم باطلاع المشاهدين عن كافة تفاصيل المسلسل حتي لا تحرق بقية الأحداث قبل أن يتم عرضها.

موعد عرض مسلسل عين الذيب والقنوات التي ستعرضه:

انطلقت بالفعل أولي حلقات مسلسل عين الذيب مع انطلاق أول أيام الشهر الفضيل، وقد بدأ في السبت الموافق الثاني من شهر أبريل، ويعرض المسلسل في تمام الساعة الرابعة عصراً علي شاشة تلفزيون الإمارات تي في، وهي القناة الوحيدة والحصرية التي يعرض بها المسلسل.

موعد عرض مسلسل عين الذيب الحلقة الثالثة:

سيتم عرض الحلقة الثالثة في ثالث الأيام الفضيلة علي تلفزيون الإمارات تي في وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويذكر بأن المسلسل قد بدأ عرضه في الأول من رمضان هجري والثاني من شهر أبريل ميلادي.

أبطال مسلسل عين الذيب:

الفنانة أمل محمد.
الفنان علي جمعة.
الفنانة شيماء سبت.
الفنان يحيى عبد الرسول.
الفنانة ريم أحمد.
الفنانة ماجدة سلطان.
الفنان داوود حسين.
الفنانة فاطمة عبدالرحيم
الفنانة سناء بكر يونس.
الفنان مواري عبدالله.
الفنان أحمد عيسى.

إلي هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الخاص بمسلسل عين الذيب ومواعيد العرض الخاصة به بالحلقة الثالثة خلال شهر رمضان المبارك، نتمنى لكم مشاهدة طيبة، كل عام وأنتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.