موعد عرض مسلسل عين الذيب الحلقة 12 رمضان 2023،بما أن هذا المسلسل يأتي ضمن تلك الأعمال الدرامية التي دخلت السباق الرمضاني لهذا العام 2023 ، ويتضمن تلك القصة المثيرة والممتعة ، وقد بدأ عرضه مع بداية هذا الشهر الكريم ، و يشار إلى أن هذا العمل من إنتاج دولة الإمارات العربية المتحدة ، وفي هذا المقال سنتعرف على موعد عرض مسلسل عين الديب رمضان 2023 الحلقة 12 ، و المعلومات الهامة التي تدور حول هذا المسلسل.

قصة مسلسل عين الذيب في رمضان 2023

تدور أحداث وقصة مسلسل عين الديب ضمن قصة درامية واجتماعية مليئة بالمشاهد المؤثرة ، و الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لهذا المسلسل أرادت الحفاظ على سرية قصته وعدم الكشف عنها بالتفصيل في البرومو الترويجي لجذب انتباه المشاهد وعدم حرق قصة عمله ، و يذكر أنه تم تصوير العديد من مشاهد هذا المسلسل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد عرض مسلسل عين الذيب الحلقة 12 رمضان 2023

يهتم العديد من محبي الدراما الخليجية في العالم العربي بالبحث عن مواعيد لعرض هذه المسلسلات والدراما المتنوعة ، و بدأت حلقات هذا المسلسل في العرض في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك الذي صادف يوم السبت الثاني من أبريل 2023 م ،و الجدير بالذكر أن هذا المسلسل سيعرض في تمام الساعة 4:00 بوقت العصر.

القنوات الناقلة لمسلسل عين الذيب

كشفت الشركة المنتجة ، مسلسل عين الديب ، أن القناة المسؤولة عن بث الثلاثين حلقة من المسلسل ستكون قناة الإمارات الفضائية ، ولم يتم الكشف عن أي قناة أخرى ستعرض المسلسل حتى هذه اللحظة، كما يمكنكم متابعة جميع حلقات المسلسل من خلال تطبيق watch it  وتردد قناة الامارات الفضائية هو:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ جودة القناة
نايل سات 12467 H 27500 5/6 HD
نايل سات 12322 V 27500 3/4 SD

ابطال مسلسل عين الذيب

يشارك في هذا المسلسل عدد من نجوم الدراما الخليجية الشهيرة مثل داود حسين وغيرهم ، و في التالي سوف نتعرف على سيرة الذاتية لابطال عمل المسلسل:

الفنان داود حسين

داود حسين ممثل كويتي ، ولد حسين في 5 نوفمبر 1958 ، ونشأ في المنطقة الشرقية من الكويت، كان شغوفًا بالفن التحق في بداية حياته بالنوادي الصيفية ، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، وكانت بداياته في المسرحيات ، ومن ثم تنوع عمله ولا يزال متألقاً حتى يومنا هذا.

الفنانة ريم ارحمة

ريم يوسف ارحمة ، ممثلة بحرينية الاصل والمنشأ ، بدأت التمثيل في طفولتها عام 1995 لكنها غابت عن الساحة الفنية وعادت في بداية شبابها قدمت ريم أعمالاً ناجحة داخل وخارج البحرين، و شاركت أيضاً في الكثير من الأفلام والمسلسلات وظهرت على خشبة المسرح وحصلت على جائزة أفضل ممثلة واعدة من مهرجان “المميزون في رمضان”.

الممثل جمعان الرويعي

جمعان الرويعي ممثل ومخرج بحريني الأصل ،قدم العديد من الأعمال على مستوى التمثيل والإخراج ، لكنه برع أكثر في الإخراج وحصل على جائزة أفضل مخرج عن مسلسلين أشرف عليهما ، تنوعت أعماله في مجاله ، إلا أنه اشتهر بدور “سعدون” في مسلسل سعدون ، ودور سلمان في مسلسل نيران.

النجمة ماجدة سلطان

ماجدة سلطان ممثلة بحرينية ولدت أواخر عام 1949 ، دخلت المجال الفني في بداية الثمانينيات ، ووقع عليها العديد من المخرجين بسبب قدرتها العالية على تولي الأدوار ، وفازت بالعديد من الأدوار الكبرى في أكبر الاعمال، وعملت في المسرحيات والأفلام كذلك، واصلت ماجدة سلطان التمثيل وهي تقترب من الخمسينيات من عمرها.

الفنان إبراهيم الزدجالي

إبراهيم الدجالي ممثل عماني من مواليد أواخر الستينيات، بدأ في المجال الفني في سن مبكرة بدبلجة الشخصيات في مسلسلات كرتونية ، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بجمهورية مصر العربية ،أغنى الزدجالي الدراما الخليجية بعدد من الأعمال ، وتمكن من تقديم برامج في إحدى مراحل حياته الفنية.

طاقم عمل مسلسل عين الذيب

تؤدي العديد من الشخصيات الفنية والتمثيلية الأحداث التي تجري في مسلسل عين الذيب ، حيث تشمل هذه الشخصيات ما يلي:

  • الفنان داوود حسين.
  • الفنانة فاطمة عبدالرحيم
  • الفنانة سناء بكر يونس.
  • الفنان مواري عبدالله.
  • الفنان أحمد عيسى.
  • الفنانة أمل محمد.
  • الفنان علي جمعة.
  • الفنانة شيماء سبت.
  • الفنان يحيى عبد الرسول.
  • الفنانة ريم أحمد.
  • الفنانة ماجدة سلطان.

و في نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا الى موعد عرض مسلسل عين الذيب الحلقة 12 ، كما تناولنا ايضا قصة المسلسل و القنوات الناقلة له و السيرة الذاتية للابطال المسلسل ، كما عرضنا كذلك طاقم عمل المسلسل.