موعد عرض مسلسل سكة سفر، الحلقة 5 رمضان 2023

موعد عرض مسلسل سكة سفر ، الحلقة 5 رمضان 2023 : يبحث الكثير من الناس عبر محركات البحث ، وخاصة من عشاق الدراما والمسلسلات، عن تاريخ موعد عرض مسلسل سكة سفر الحلقة 5 رمضان 2023 ، يتم عرض جميع حلقات المسلسل في شهر رمضان المبارك ، وهو إحدى المسلسلات الخليجية المنتظرة ، المجموعة التي تدور قصته حول كوميدي وإطار تشويق يقارب 3 إخوة وشبح والدهم الذي يبدو لهم بعد أن أخطأوا ، وسنتعرف اكثر من خلال موقعنا الجنينة على احداث مسلسل سكة سفر وموعد عرض الحلقة 5 من المسلسل.

قصة مسلسل سكة سفر رمضان 2023

يعتبر مسلسل سكة سفر مجموعة خليجية تدور حول إطار عمل كوميدي ، حيث تحكي قصة 3 شباب إخوة ، توفي والدهم وترك لهم عددًا قليلاً من المتاجر ، بما في ذلك محطة وقود ، حيث تنقل المجموعة كيف يتحكم هؤلاء الإخوة في تلك المنازل التي أصبحت ملكًا لهم ، مثل هذه الكثير من الظروف والذكريات الكوميدية والفكاهية ، يبدو شبح والدهم لهم بينما أي شخص منهم يفعل شيئًا مروعًا أو يرتكب خطأً ، لذلك تصور المجموعة حياة الشباب في التعامل مع المتاجر معًا.

موعد عرض مسلسل سكة سفر ، الحلقة 5 رمضان 2023

يُذاع مسلسل سكة سفر في بداية شهر رمضان المبارك ، في 2 أبريل 2023 ، على قناة MBC 1 ، حيث أعلنت القناة عن عرض مسلسل سكة سفر لمدة ثلاثين يومًا ، بثلاثين حلقة جديدة ، ويذاع موعد الحلقة الخامسة ليلة الاربعاء بعد الصلاة ، العشاء مباشر بتوقيت السعودية ، كما تتكرر الحلقة في تمام الساعة 11:00 من صباح اليوم التالي بالضبط بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل سكة سفر رمضان 2023

سكة سفر مسلسل كوميدي خليجي يحكي قصة ثلاثة أشقاء يديرون المحل الذي ورثوه عن والدهم ، وكلما فعلوا شيئًا خاطئًا يظهر شبح والدهم ، يقدم لهم شارك العديد من الفنانين المشهورين ، وهم :

  • الفنان محمد الشهري.
  • سعد بن عبد العزيز.
  • الفنان صالح أبو عمره.

يلعب الفنان صالح أبو عمر دور الشاب خالد ، ويلعب الفنان محمد الشهري دور الأخ الآخر ناصر ، ويؤدي الفنان سعد بن عبد العزيز دور الأخ الثالث وليد ، حيث يتناول المسلسل دورهما. قصة الأخوة لهذه الممتلكات التي أصبحت ملكهم ، تحدث العديد من المواقف المتنوعة ، المسلسل يصور حياة الشباب في إدارة محطة الوقود ومحلات البقالة.

وفي ختام مقالنا نكون تحدثنا عن موعد عرض مسلسل سكة سفر ، الحلقة 5 رمضان 2023 ، وتحدثنا ايضا عن قصة مسلسل سكة سفر ، و من هم ابطال مسلسل سكة سفر ، و موعد نزول الحلقة 5 من المسلسل و القنوات الناقلة للمسلسل ، وفي اي ساعة يتم عرض المسلسل و متى يعاد ايضا.