موعد عرض مسلسل ساعي البريد ، في وسط الزحام الذي يتسابق فيه العديد من المسلسلات الرمضانية لهذا العام فقد حجز مسلسل ساعي البريد مقعده في هذا السباق خارج الصندوق الخاص بالسباق الرمضاني فهو عمل إماراتي يشارك فيه نخبة من الممثلين اللامعين في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من داول الخليج العربي والمقرر أن يتم عرض المسلسل لهذا العام 2023.

موعد عرض مسلسل ساعي البريد:

مسلسل ساعي البريد من المسلسلات الإماراتية التي ستشارك لهذا العام في السباق الرمضاني وهو من إخراج المخرج محمد القفاص والذي كان قد بدأ مسيرته الفنية كممثل، وقد قام بالتمثيل في العديد من الأعمال التلفزيونية ثم اتجه إلي الإخراج، ومسلسل ساعي البريد هو من كتابة الكاتب البحريني أحمد الفردان.

اقرأ أيضاً:موعد عرض مسلسل حينما تعزف الريح

قصة مسلسل ساعي البريد:

ليس هناك أخبار مؤكدة عن قصة المسلسل بسبب تكتم القائمين علي العمل إذ أنهم يريدون مفاجأة المشاهد العربي بالعمل وعدم الإفصاح عن أي معلومات تخصه، ولكن تم التأكيد علي أن مسلسل ساعي البريد هو مسلسل روائي درامي اجتماعي، ويحتوي المسلسل علي العديد من القصص المشوقة والممتعة التي يحبها عشاق الدراما الخليجية .

وهناك العديد من الأبطال المشاركين في المسلسل نذكر منهم:

. الفنان القدير جابر نغموش.
. الفنان جمعة علي.
. الفنانة ميس قمر.
. الفنان خليل الرميثي.
. الفنانة ميثا محمد.
. نورة البلوشي.
وباقة من النجوم اللامعين في الدراما الخليجية.

مخرج مسلسل ساعي البريد:

وعن مخرج المسلسل محمد القفاص الذي بدأ مسيرته الفنية التمثيلية في مسلسل عجايب الزمن وكان ذلك عام 1996، كما أنه في ذات العام أخرج مسلسل ابتهاج وكان أحد مسلسلاته الأولي التي قام بإخراجها مسلسل بحر الرواة، والمخرج أحمد الفردان هو الذي كتب العمل وقام بعمل العديد من المسرحيات كما وكتب سلسلة من الأعمال سلسلة المباح والمحرم وعادات أخري.

كم يبلغ عدد حلقات مسلسل ساعي البريد ومتي مقرر أن يتم عرضه:

يبلغ عدد حلقات المسلسل الإماراتي ساعي البريد ستون حلقة وسيكون عرضه مقرراً هذا العام 2023 في شهر رمضان المبارك، ولم يتم الإفصاح عن أي معلومات خاصة بأحداث وقصة المسلسل.

تعتبر قصة ساعي البريد قصة يجوبها الغموض وهو ما يتساءل عنه الجمهور والمتابعين الخليجين الذي يتشوقون لمعرفة قصة المسلسل ولكن لم يتم التصريح من قبل القائمين علي العمل عن أي معلومة تخص أحداث المسلسل غير أنه تم التوضيح أن المسلسل سيدور في إطار اجتماعي درامي جديد، وصرح القائمون علي العمل أن العمل جديد في حلته وقصته وأحداثه وأنه لم يسبق لأحد أن يتناول القصة التي تناولها مسلسل ساعي البريد.

وعن كون المسلسل بأنه مكون من ستون حلقة فهذا يدل علي أن الأحداث كثيرة ومتطورة وأن المسلسل غني بالأحداث الدرامية وهذا ما سيقرره المشاهد العربي والخليجي خصيصاً عند متابعة العمل.