موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 15 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 15 والقنوات الناقلة هو مسلسل إماراتي ، من المقرر عرضه عام 2023 ، ويشارك فيه العديد من الفنانين المشهورين والمشاهير ، من خلال السطور القادمة عبر موقعنا الجنينة سنتعرف اكثر على هذا المقال.

موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 15 والقنوات الناقلة

دائمًا ما يكون لدى المتابعين والمشاهدين أسئلة حول مواعيد عرض مسلسلاتهم المفضلة التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك. تُعرض الحلقة 15 من مسلسل ساعي البريد في اليوم الخامس عشر من شهر رمضان المبارك ، حيث إن مسلسل ساعي البريد ، وهو مسلسل رمضاني يعرض حلقاته على مدار شهر رمضان المبارك ، وتنتهي حلقات المسلسل مع النهاية. من شهر رمضان المبارك حيث يتكون المسلسل من ثلاثين حلقة.

قصة مسلسل ساعي البريد

مسلسل ساعي البريد من إخراج محمد القفاص ، بدأ مشواره كممثل عام 1996 ، وأخرج عدة مسلسلات منها “بحر الروائع”. حول قصة مسلسل ساعي البريد ، أنها دراما اجتماعية جديدة ومميزة لم يسبق لأحد التطرق لها من قبل ، ولا تشبه المسلسل التقليدي.

أبطال مسلسل ساعي البريد

ومسلسل ساعي البريد الإماراتي من إخراج محمد القفاص وتأليف أحمد الفردان ، وشارك في هذا العمل عدد من الممثلين المشهورين ، نذكر منهم ما يلي:

  • الفنانة جمعة علي.
  • الفنان الإماراتي جابر نغموش.
  • الفنان البحريني خليل الرميثي.
  • الفنانة العراقية ميس قمر.
  • الفنانة الإماراتية ميثاء محمد.
  • الفنانة نورة البلوشي.

عن حياة أبطال المسلسل

  • الفنانة ميثاء محمد ، ممثلة إماراتية من مواليد 1989 ، تؤدي الدور الرئيسي في المسلسل. بدأت حياتها المهنية كمذيعة ومقدمة في قناة أبو ظبي التلفزيونية. ظهرت لأول مرة في الدراما التليفزيونية كضيف شرف في مسلسل (على قد العمر) ، والسبب الرئيسي لشهرتها هو دورها في مسلسل (البشارة).
  • يعتبر الفنان جابر نغموش ، المشارك في مسلسل ساعي البريد ، من أقدم الممثلين ، إذ يبلغ من العمر 71 عامًا. ولد في مدينة رأس الخيمة في الإمارات. يعتبر جابر نغموش أن كل من في السوط الفني هو أولاده لأن الله لم يرزق له أبناء ، وهو من مؤسسي الفرقة المسرحية.
  • أما ميس قمر فهي فنانة عراقية بدأت مشوارها الفني في تقديم الإعلانات. سبب شهرتها هو النجم عبد الحسين عبد الرضا الذي رآها في أحد الأدوار وأعجب بأدائها ، فقرر اختيارها للمشاركة في مسلسل (أبو الملايين).
  • أما الفنان خليل فهو ممثل بحريني يؤدي أدوارًا كوميدية. من مواليد 1979. درس العلاقات العامة والإعلام في جامعة البحرين ، وعمل لفترة قصيرة في وزارة التربية والتعليم ، انتقل بعدها إلى الوسط الفني ، وقدم عدة أدوار في مسلسلات مختلفة ، منها: ( سلسلة سوالف طفاش ، (قيود الزمان) ، سلسلة (المسارات).

في نهاية هذا المقال تعرفنا على قصة مسلسل ساعي البريد  ، وتعرفنا على أبطاله ، حيث ذكرنا مكان تصوير أحداث مسلسل ساعي البريد، وعدد حلقاته ، ونحن تعرف على موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة 15.