موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة ١٢ والقنوات الناقلة مسلسل ساعي البريد هو مسلسل إماراتي، مُقرر عرضه في عام 2023، يشارك فيه العديد من الفنانين المعروفين والمشهورين، دعونا من خلال موقع الجنينة نتعرف موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة ١٢ والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة ١٢ والقنوات الناقلة

دائماً ما تدور في أذهان المتابعين والمشاهدين أسئلة حول مواعيد عرض مسلسلاتها المفضلة التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك ، سيتم عرض الحلقة ١٢ من مسلسل ساعي البريد في ثاني عشر أيام شهر رمضان المبارك، حيث أنه مسلسل ساعي البريد مسلسل رمضاني سيتم عرض حلقاته طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وتنتهي عرض حلقات المسلسل مع انتهاء شهر رمضان المبارك, حيث أن المسلسل مكون من ثلاثون حلقة.

ما هي قصة مسلسل ساعي البريد

مسلسل ساعي البريد من إخراج محمد القفاص، الذي بدأ مسيرته المهنية كممثل في عام 1996، وأخرج العديد من المسلسلات منها بحر الروايات، يتحفظ القائمين على مسلسل ساعي البريد على ذكر قصته وأحداثه، حتى لا يحرقون أحداث المسلسل، حتى يكون مفاجأة للجمهور، وما صرحوه فقط حول قصة مسلسل ساعي البريد، هو أنه قصة اجتماعية درامية جديدة ومميزة، لم يتناولها أحد قصتها من قبل، وليست شبيهة للمسلسلات التقليدية.

أبطال مسلسل ساعي البريد

مسلسل ساعي البريد الإماراتي هو من اخراج محمد القفاص، وتأليف أحمد الفردان، وشارك في هذا العمل العديد من الممثلين المعروفين نذكر منهم ما يلي:

  • الفنان جمعة علي.
  • الفنان الإماراتي جابر نغموش.
  • الفنان البحريني خليل الرميثي.
  • الفنانة العراقية ميس قمر.
  • الفنانة الإماراتية ميثا محمد.
  • الفنانة نورة البلوشي.

اقرأ أيضاً: كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني.

نبذة عن حياة أبطال المسلسل

  • الممثلة ميثا محمد ،هي ممثلة إمارتية ولدت وفي عام 1989، فهي التي تقوم بالدور الرئيسي للمسلسل، بدأت حياتها العملية كمذيعة ومقدمة برامج في قناة أبو ظبي، ظهرت أول مرة في الدراما التليفزيونية كضيفة شرف في مسلسل ( على قد الأمر)، والسبب الرئيسي لشهرتها هو دورها في مسلسل(البشارة).
  • يعتبر الفنان جابر نغموش المشارك في مسلسل ساعي البريد من أقدم الممثلين حيث أنه يبلغ من العمر(71) عام ، ولد في مدينة رأس الخيمة في الإمارات، يعتبر جابر نغموش أن كل من هو موجود في السوط الفني أبنائه لأن الله لم يرزقه بالأطفال، وهو أحد مؤسسي الفرق المسرحية.
  • أما بالنسبة للفانة ميس قمر، فهي فنانة عراقية، بدأت مشوارها الفني في تقديم الإعلانات، سبب شهرتها هو النجم عبد الحسين عبد الرضا، حيث شاهدها في أحد الأدوار وأعجب بأدائها، فقرر اختيارها حتى تشارك في مسلسل (أبو الملايين).
  • أما بالنسبة للفنان خليل فهو ممثل بحريني، يقوم بتقديم الأدوار الكوميدية، ولد في سنة 1979 ،درس العلاقات العامة والإعلام في جامعة البحرين، وعم لفترة وجيزة في وزارة التربية والتعليم، بعد ذلك انتقل للوسط الفني، وقام بتقديم عدة أدوار في مسلسلات مختلفة منها: (مسلسل سوالف طفاش)، مسلسل (قيود الزمان) ، مسلسل(مسارات).

موقع تصوير مسلسل ساعي البريد

تم تصوير مشاهد المسلسل الإماراتي ساعي البريد في البحرين.

عدد حلقات مسلسل ساعي البريد

تبلغ عدد حلقات المسلسل الإماراتي ساعي البريد (60) حلقة.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على قصة مسلسل ساعي البريد، وتعرفنا على أبطاله، كما ذكرنا موقع تصوير أحداث مسلسل ساعي البريد، وعدد حلقاته، وتعرفنا على موعد عرض مسلسل ساعي البريد الحلقة ١٢.