موعد عرض مسلسل رانيا وسكينة ح 12 في رمضان 2023 والقنوات الناقلة ، منذ بداية شهر رمضان المبارك وقد انطلقت باقة كبيرة من مسلسلات شهر رمضان المبارك، والتي تنوعت في أفكارها وأهدافها وفي الأحداث والاطار التي تدور حوله، فلكل مسلسل قصة وحكاية تأخذنا إليها، ويعتبر مسلسل رانيا وسكينة من المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

موعد عرض مسلسل رانيا وسكينة ح 12 في رمضان 2023 والقنوات الناقلة:

تساءل الكثيرين من متابعي مسلسل رانيا وسكينة عن موعد عرض الحلقة الثانية عشر من المسلسل خلال اليوم، ونحن بدورنا في موقعكم وموقع كل المتابعين نقوم بالبحث ونسعي أن نقوم بتقديم كافة المعلومات التي تبحثون عنها، والتي تبحثون عنها، ومن خلال موقعتنا موقع الجنينة سنقوم بتوضيح متي سيتم عرض الحلقة الثانية عشر للمسلسل المصري رانيا وسكينة وسنذكر لكم القناة الناقلة للمسلسل.

قصة مسلسل رانيا وسكينة:

يتحدث المسلسل عن شخصية سكينة التي تقوم بتمثيلها الفنانة روبي والتي تكون من حي شعبي، والتي يكون لديها العديد والكثير من الأحلام والطموحات التي تحلم بأن تقوم بتحقيقها، وتقابل هذه الشخصية رانيا والتي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، والتي تكون غنية بعد أن توفي والدها وترك لها كل ما تملك، وتصبح الأطماع حولها كثيرة، وبعد أن يتقابل كل من رانيا وسكينة تصبح بينهم علاقة صداقة جديدة، وتتوالي الاحداث بعد ذلك بين الشخصيتين ويمرون بالكثير من المواقف والأحداث التي تتدرج في احداث المسلسل خلال تتابع الحلقات.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة:

شارك في العمل المصري الرمضاني رانيا وسكينة باقة من الفنانين الذين كان لهم دور رائع في المسلسل، والذين كان لكل منهم دور لا يمكن الاستهانة به.
ومن هؤلاء النجوم:
مي عمر.
روبي
محمد رضوان.
نبيل نور الدين.
سليمان عيد.
أحمد خالد صالح.
صبا الرافعي.
أوتاكا.
بالإضافة إلي الأسماء والنجوم الآخرين، الذين شاركوا في مسلسل رانيا وسكينة، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج المخرجة الراقية صاحبة الأعمال الناجحة شيرين عادل.

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل رانيا وسكينة والقنوات العارضة له:

سيتم عرض الحلقة الثانية عشر من المسلسل الرمضاني المصري رانيا وسكينة يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أبريل.
القنوات الناقلة لمسلسل رانيا وسكينة:

  • قناة سي بي سي.
  • قناه الحياه.
  • قناة دي ام سي.
  • قناة بانوراما دراما.
  • ام بي سي مصر.
  • قناة النهار.
  • موقع منصة شاهد الإلكترونية.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وموضوعنا الخاص بموعد عرض مسلسل رانيا وسكينة، وما القنوات التي تقوم بنقل المسلسل خلال شهر رمضان المبارك، ويعتبر مسلسل رانيا وسكينة من المسلسلات التي حازت علي نسب مشاهدة عالية، وحازت علي اعجاب الجمهور العربي منذ عرض الحلقات الأولي للمسلسل، ذلك للجماهيرية والشعبية العالية التي تتمتع بها كل من الفنانة مي عمر والفنانة روبي.