مرحبًا بكم  أعزائي القراء في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول مسلسل حكايات إبن الحداد وكل ما يتعلق به.. تابعونا هنا من أجل عرض المزيد لكم.

قصة مسلسل حكايات ابن الحداد!

في سياق درامي ، تلتف  أحداث المسلسل في إطار تراثي فكاهي يتناول أحداث الجزء الثاني ، وعلاقة حمدان بالأميرة ليلى ، والجدير بالذكر أنه كان من المفترض عرض المسلسل في شهر رمضان من عام 2023 ، ولكن بسبب افتقارها للتسويق تقرر تأجيلها إلى شهر رمضان من عام 2023.

هو يعد مسلسل درامي كوميدي بحريني ، وحكايات ابن الحداد الجزء الأول استطاعت جذب انتباه الجمهور ، وهي من المسلسلات الكوميدية التي ستعرض على شاشات البحرين. والأحداث التي تدور حولهم هي: شخصية ابن الحداد التي يؤديها الفنان حسن محمد ، وشخصية ابنة المحافظ التي تؤديها الفنانة أبرار سبت، ومخرج المسلسل المنتج أمير دسمال.

أبطال مسلسل “حكايات ابن الحداد” ج 2!

نخبة من الممثلين يشاركون في مسلسل “حكايات ابن الحداد الجزء الثاني مثل الفنان خليل الرميشي كاشاهان والفنان حسن محمد في دور ابن الحداد والفنانة أبرار سبت في دور الفنانة. ابنة المحافظ ، الفنان عبد الرحمن صبري ، والفنانة لطيفة المجرن ، والفنان أحمد مبارك في دور أبو عتيق ، والفنان يحيى عبد الرسول في دور صالح ، والفنانة فاطمة عبد الرحيم في دور زبيدة. والفنان أحمد ملي في دور عتيق والفنان جمعان الرويعي بدور الوزير جابر والفنانة شيماء سبت والفنانة منيرة محمد بدور ميساء والفنان إبراهيم البنكي بدور أبو. سالم ، والفنانة نورا البلوشي بدور أم عتيق ، والفنان فوز جناحي بدور لولو ، والفنانة ماجدة سلطان بدور أم لولو.

موعد بث الحلقة 17 من قصص ابن الحداد!

يُذاع المسلسل في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، ويعاد في تمام الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت الإمارات.

مسلسل “حكايات ابن الحداد رمضان 2023”!

يعتبر هذا العمل من المسلسلات الكوميدية التي تهيمن على المشهد الخليجي خاصة بعد زيادة عدد المتابعين بين الحلقتين الأولى والثانية.

اسم العمل: قصص ابن الحداد ج 2.

نوع العمل: كوميديا ​​رائعة.

بلد الصنع: البحرين.

موعد التقديم: بدأ عرض العمل من أول يوم من شهر رمضان 2023 م.

عدد الأقسام: 30 فصلا.

مدة الحلقة: 30 دقيقة.

فكرة عمل: أحمد ويوسف الكوهجي.

النص والحوار: نورا أبو فرسان وعلياء الغيث.

المهيمن: يوسف الكوهجي وحمدي بن أحمد.

المخرج المساعد: محمود شفيق.

تصميم الأزياء وتطبيقها: زهرة الحمدي.

الشركة المصنعة: مؤسسة حوار للإنتاج الفني أمير الدسمال.

عدد القطع: يتكون مسلسل ابن الحداد من جزئين.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول عرض الحلقة 17 من مسلسل حكايات ابن الحداد وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي لكم.