مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول مسلسل حبي الباهر، وكل ما يتعلق به من أحداث.. تابعونا من أجل المزيد.

مع بداية شهر رمضان المبارك بدأ كثير من الناس بالبحث عن قصص المسلسل الرمضاني الجديد الذي سيعرض في رمضان المبارك عام 2023 على الشاشات العربية، ويشارك عدد كبير من المسلسلات الخليجية المتميزة في السباق الرمضاني لعام 2023 الذي تنافس فيه القنوات التلفزيونية الخليجية. ولفت أنظار الجمهور إليها ، أبدى عدد كبير من المشاهدين في دول الخليج العربي إعجابهم بالكويت، إنَّ المسلسل مشارك في سباق رمضان 2023 ، حيث تميز المسلسل الكويتي لهذا العام بإعجاب عدد كبير من الناس ، سنتحدث في هذا المقال عن موعد عرض مسلسل حبي الباهر الحلقة 19 رمضان 2023 ، حيث بحث الكثير والعديد من المتابعين عن مواعيد بث الحلقة.

موعد عرض مسلسل حبي الباهر الحلقة 19!

سيكون في اليوم التاسع شر من شهر رمضان على قنوات MBC والقنوات التلفزيونية الكويتية ، ويعرض يوميا على قناة الكويت الساعة الثانية مساءا، وتتم الإعادة عند حلول الساعة السادسة صباحا ، أما بالنسبة لقناة تلفزيونية ، فيعرض المسلسل عليها في الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

سلسلة حبي الباهر!

مسلسل حبي الباهر مسلسل درامي كويتي بدأ في رمضان 2023 م ، من إخراج خالد جمال وتأليف علياء الكاظمي، كما يتخللها روح الدعابة الكوميدية التي تتجسد في عائلة بيت سعد وبيت الدكتور فهد العبد المحسن وزهرة الخرجي ، حيث تدور القصص حول الطبقة الراقية في المجتمع بطريقة شيقة وشيقة ، ويتعمق المسلسل في صراعات الملكية والحب والجشع البشري وسعيه الدائم للهيبة والسلطة ، حتى لو كان ذلك على حساب المقربين منه ، حيث يتحدث عن الأنانية والجشع. يحول كل شيء جميل إلى شر ومكان للتنافس والقتال ، وهو ما حدث بين آل محمد البحر ، وآل سعد الذي لا يكتفي بشيء ، وقلبه يغمره حبه للمال ، ويتطلع مع زوجته إلى أسرة البحر رغم الاختلاف الاجتماعي الكبير بينهما.

الأبطال والممثلين!

مسلسل حبي الباهر من تأليف وكتابة الكاتبة علياء الكاظمي ، وإخراج خالد جمال ، ويشارك في هذا المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم اللامعين ، ومنهم ما يلي:

الفنان جاسم النبهان.

الفنان محمد الدوسري.

الممثلة ايمان الحسيني.

الفنان احمد السلمان.

الفنانة فوز الشطي.

الممثلة زهرة الخرجي.

الفنانة بسمة حمادة

الفنانة دنيا أسامة.

الفنان احمد السلمان.

الفنان فهد العبد المطور.

الفنان ناصر الدوسري.

الفنان حمد اشكناني.

الممثلة غدير زايد.

الفنان عبدالله التركماني.

الفنانة في الشرقاوي.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي حول مسلسل حبي الباهر وموعد عرضه وبثه وكل ما يتعلق به من سيرته وأحداثه.. مع دوام ودي وألقي.