مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هامّ حول موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل بيبي وكل ما يتعلّق به ستجدونه هنا.. تابعونا للمزيد.

قصة مسلسل بيبي رمضان 2023!

إنَّ مجريات وأحداث قصة مسلسل بيبي في رمضان 2023 تتحدّث عن فتاة في عمر العشرينات، تدعى بإسم: بيبي ، والجدير بالذكر أنَّ بيبي تعاني من أزمة وحالة نفسية أثرت عليها وجعلتها مثل الأطفال في سلوكهم ، وهي تستمتع. حب جميع أفراد عائلتها وأقاربها وجيرانها لها الذين يظهرون تعاطفهم الدائم ومساعدتهم لها.

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل بيبي!

يتم عرض الحلقة السادسة من مسلسل بيبي عبر قناة mbc أم بي سي دراما عند الساعة الثانية (2:00) بتوقيت الظهيرة، وأيضًا سو تبث عبر منصة شاهد الإلكترونية بعد عرض الحلقة على التلفاز، وأيضًا من الممكن مشاهدة إعلان الحلقة الثانية عبر منصة شاهد بطريقة مجانية

قصة مسلسل بيبي!

تتحدث حول قصة فتاة صغيرة تعاني من حالة نفسية تجعلها تتصرف بشفافية كالأطفال. وخوفهم على بعضهم البعض ، والأحداث تكشف وصول بيبي إلى ما وصلت إليه بسبب سر كبير يخص أحد سكان الحي يُدعى “داري” ، والذي يعاني هو الآخر من اضطرابات نفسية ، ويحاول المسلسل تقديم جانب آخر. عن علاقة الأقارب ، وقصص نضال النساء الوحيدات هي نتاج الظروف الاجتماعية المحيطة بهن.

ممثلين مسلسل بيبي!

هذا وقد يجمع ممثلو مسلسل بيبي شجون الهاجري بين ممثلين لثلّة من أشهر الفنانين المعروفين في دول الخليج العربي أشهرهم مثل: الفنانة شجون الهاجري بدور بيبي. الفنان بشار الشطي بدور ضاري. الممثلة أسمهان توفيق بدور مكية أم ضاري. الفنان بدر الشعيبي بدور مبارك. الممثلة غادة الزدجالي بدور شمس الشموس. الممثلة مي البلوشي بدور نضال. الفنان أحمد العوضي بدور ناصر. الفنان فهد الصالح بدور سعد. الممثلة زينب أحمد بدور نوال. الفنان خالد احمد. الممثلة جنى الفيلكاوي. الفنانة أحلام حسن. الفنان عبدالله عبد الرضا. الفنانة نور محمود. الفنان عبد الرحمن الفهد. الفنانة غدير السبتي.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل بيبي!

مسلسل بيبي سيبث خلال شهر رمضان على قناة mbc دراما ، وتم التأكيد على عدم بث المسلسل على أي قناة فضائية أخرى ، بالإضافة إلى أن مسلسل Baby تم بث المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية ، أكثر من ثلاثين حلقة طوال شهر رمضان المبارك. تردد قناة ام بي سي دراما الناقلة لمسلسل بيبي يمكن الحصول عليه من خلال النقاط التالية: تردد قناة ام بي سي دراما 2023 ، نايل سات ، معدل الترميز: 27500 ، التردد: 11470. القمر الصناعي: نايل سات – نايل سات الاستقطاب: عمودي. خامساً: معامل تصحيح الخطأ: 56. اسم القناة على الريسيفر: تردد قناة MBC Drama MBC Drama ، عربسات HD ، معدل الترميز: 27500. التردد: 11270. القمر الصناعي: عربسات – استقطاب عربسات: عمودي V. معامل تصحيح الخطأ: 56. القناة الاسم على الريسيفر: ام بي سي + دراما.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول موعد الحلقة السادسة من مسلسل بيبي وكل ما يتعلّق بالمسلسل.. مع دوام الودّ والألق والتوفيق.