موعد عرض مسلسل انتقام مشروع ،مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك فإن هناك عدد كبير من الأعمال التلفزيونية التي تستعد ليتم عرضها لهذا الشهر المبارك من عام 2023 وإن الساحة الفنية علي صعيد جمهورية مصر العربية التي تكتظ بالمسلسلات الرمضانية وأيضاً الساحة الخليجية التي تقل عن الساحة المصرية والتي أيضاً تقدم في كل عام من شهر رمضان مجموعة من الأعمال الناجحة والمؤثرة والتي ينتظرها الجمهور الخليجي والعربي علي أحر من الجمر،و إن المسلسلات والأعمال الخليجية التي باتت يذيع صيتها خلال هذه الفترة لا تقل أهمية عن الأعمال التي تقدمها الدول العربية الأخرى، فالدراما الخليجية أصبحت لها مكانتها وجمهورها الذي يتابعها بعد ما قدمته من أعمال كثيرة باقية في الذاكرة.

الموعد الذي سيكون فيه عرض مسلسل انتقام مشروع:

لقد أثبتت الدراما الخليجية بشكل عام والدراما الكويتية بشكل أدق وخاص نفسها بين أنواع الدراما والمسلسلات التي يتم عرضها بين الدول العربية الأخرى، فالمسلسلات الخليجة غالباً ما تطرح مشكلات وقضايا تعاني منها المجتمعات الخليجية علي وجه الخصوص وقد تمس المحيط العربي بشكل عام، والمشاهد العربي الخليجي يبحث عن نوعية المسلسلات التي تكون لها قصة تجذب وتؤثر وتلامس الواقع الحالي الذي يعيشه مثل مسلسل مشروع انتقام المقرر عرضه خلال شهر رمضان.
مسلسل انتقام مشروع هو مسلسل سيتم عرضه علي الشاشات العربية في رمضان المبارك لهذا العام 2023، حيث يضم المسلسل ثلة من الممثلين ومن ألمع نجوم الدراما الخليجية الكويتية، والجمهور العربي ينتظر مشاهدة حلقات المسلسل عند عرضه بفارغ الصبر .

إقرأ أيضاً:قصة مسلسل ولاد عابد

قصة مسلسل انتقام مشروع:

تدور أحداث المسلسل الكويتي العراقي الذي يروى لنا قصة اجتماعية معقدة تبدأ بيوم يتصف بالصعوبة ويكون مشؤوم وسئ علي أبطال المسلسل فيقلب حياتهم رأساً علي عقب ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل بالرد والتدرج وتستمر الأحداث بالتوالي وتتصاعد بشكل درامي محبوك ومشوق .

الأبطال المشاركين في مسلسل انتقام مشروع:

ويضم طاقم العمل الخاص لمسلسل انتقام مشروع باقة من الفنانين اللامعين والمبدعين ونذكر منهم :
الفنان محمود بوشهري، الفنان عبدالله بوشهري، الفنانة اريج العطار، الفنان اسامة المزيعل، الفنانة نور محمود، الفنان فيصل المزعل، الفنانة سلمى سالم، الفنان احمد السلمان، الفنانة غرور، الفنانة زهرة الخرجي، والفنانة هند نزار وغيرهم من الفنانين.
سيتم عرض المسلسل في الواحد من شهر رمضان المبارك (1 رمضان).
وفي نهاية مقالنا هذا ننوه أن الموعد الذي سيبدأ به عرض المسلسلات التي ستدخل السباق الرمضاني سيكون مع بداية شهر رمضان المبارك .

وفيما بعد من عرض المسلسل والتعرف علي نسب المشاهدة الخاصة به سنتعرف علي مدي نجاح أو فشل المسلسل من خلال آراء النقاد و المتابعين من رواد مواقع التواصل وجميع متابعي السوشال ميديا فغالباً ما تبدأ الأحكام علي المسلسل بعد بداية عرضه في الحلقات الأولي.