موعد عرض مسلسل المداح ج2 الحلقة 9 رمضان 2023 ، مرحباً بكم في موقعنا المتميز الجنينة ، هنا بين أيدينا مقال هام حول موعد الحلقة 9 من مسلسل المداح و القنوات الناقلة له و كل ما يتعلق به تجدونها هنا ، تابعونا هنا أعزاءنا من أجل عرض المزيد ، حيث يخوض النجم حمادة هلال ، سباق رمضان 2023 الدرامي ، بمسلسل “المداح.. أسطورة الوادي” ، كما تدور أحداث المسلسل في أجواء من الإثارة والتشويق ، و يأتي المسلسل استثماراً لنجاح الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2023 ، و حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

موعد عرض مسلسل المداح ج2 الحلقة 9 رمضان 2023

  • العرض الأول: 8 مساءً.
  • الإعادة الأولى (على MBC مصر2): 11 مساءً.
  • الإعادة الثانية: 12 ظهرًا.
  • الإعادة الثالثة (على MBC مصر2): 5 مساءً.

مسلسل المداح 2 في رمضان 2023!

حيث يعرض مسلسل “المداح 2” على قناة ام بي سي مصر و سيبدأ موعد بثه قبل يوم واحد فقط من بداية شهر رمضان ، كما و يتضمن المسلسل 9 أغانٍ منها 7 رباعيات ضمن الأحداث ، بالإضافة إلى أوتار البداية و النهاية ، ويتضمن أغنية “دويتو” التي تجمع حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.

حيث أن مسلسل “المداح 2” بطولة حمادة هلال ، أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، كمال أبو ريا ، سحر الصايغ ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، ولاء الشريف ، تأليف أمين جمال ، وليد أبو المجد ، و شريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.

كما و تدور أحداث المسلسل حول “صابر” الذي يؤديه الفنان حمادة هلال الذي كرس حياته لمعالجة الناس بالقرآن و السنة النبوية و خاصة من يعانون من الاستحواذ الشيطاني أو تعرضوا للسحر أو غيره من القضايا ، لذا ينطلق بحثاً عن الحقيقة فيما يقرأه و يسمعه ، و يسافر إلى الكثير من البلدان و الوديان ليعرف بنفسه حقيقة ما يسمعه.

مسلسل “المداح 2” في رمضان 2023

حيث تدور أحداث المسلسل حول “صابر” ، كما و يلعب دوره الفنان حمادة هلال ، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن و السنة النبوية سيما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها ، و أيضاً ينطلق بحثاً عن الحقيقة فيما يقرأ و يسمع ، كما و يسافر إلى الكثير من البلدان و الوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع ، كما و تنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى و تحمل له الأقدار الكثير من الأحداث و المواقف الصعبة و الشيقة.

شاهد أيضاً : موعد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 9 رمضان 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد عرض مسلسل المداح ج2 الحلقة 9 رمضان 2023 ، و قدمنا لكم بعض المعلومات حول المسلسل .