مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول قصة وموعد مسلسل المداح في حلقته 17 وكل ما يتعلق بها.. تابعونا للمزيد.

قصة مسلسل المداح!

حيث تدور أحداث المسلسل حول فيلم “صابر” الذي يؤديه الفنان حمادة هلال الذي كرس حياته لمعاملة الناس بالقرآن والسنة النبوية وخاصة من يعانون من الشيطانية أو الشيطانية يتعرضون للسحر. أو غير ذلك ، والمشاركة في البحث عن الحقيقة فيما يقرأه ويسمعه ، حيث يسافر إلى العديد من البلدان والوديان ليتعلم بنفسه حقيقة ما يسمعه لأن الأحداث تنقله من مدينة إلى أخرى ومصير. يجلب لك العديد من الأحداث والمواقف الصعبة والممتعة.

أبطال مسلسل المداح 2!

يشارك العديد من نجوم الفن المصريين اللامعين في الموسم الثاني من مسلسل المداح الذي سيعرض في شهر 2023 ومن هؤلاء النجوم المشاركين نذكر ما يلي:

النجم حمادة هلال.

النجمة هبة مجدي.

النجم كمال ابو ريا.

النجم احمد بدير.

النجم احمد عبد العزيز.

النجمة سحر الصايغ.

النجم خالد سرحان.

النجمة دنيا عبد العزيز.

الفنانة حنان سليمان.

مسلسل المداح ج 2 في رمضان 2023!

الجظير بالذكر أنَّ مسلسل “المداح 2” سيبث على قناة ام بي سي مصر ، ويبدأ وقت عرضه قبل يوم واحد فقط من بداية شهر رمضان. يتحد حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني ، مثل مسلسل “المداح 2” بطولة حمادة هلال ، أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، كمال أبو ريا ، سحر الصايغ ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، ولاء العلي. شريف تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري. كما تدور أحداث المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج حول صابر ويؤديها الفنان حمادة هلال الذي كرس حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية وخاصة من يعانون من الاستحواذ الشيطاني أو تعرضوا للسحر. … أو غيرها من المشاكل ، لذلك يبدأ في البحث عن الحقيقة فيما يقرأه ويسمعه. يسافر إلى العديد من البلدان والوديان ليتعلم بنفسه حقيقة ما يسمعه.

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل رامز موفي ستار!

العرض الأول: 8 مساءً.

الاعادة الاولى (على ام بي سي مصر 2): 23:00.

الاعادة الثانية: 12 ظهرا.

الاعادة الثالثة (على ام بي سي مصر 2): 5 مساءً.

مسلسل المداح  الحلقة 17!

مسلسل المداح 2 شهد الحلقة 17 ، وقال أحد المعالجين الروحانيين في مسلسل المداح لصابر: أكدر إبليس الجني مثل مليكة ، وأعظم طبقة هي الشياطين ، كل هذا المذكورة في القرآن. رجلك قبل أن تنهض من مكانك ، مليئة بالقوة والحقد والخسة ، وفيها على الأرض مسلمون ومسيحيون ويهود وكفار ، وبزاتهم تحت الأرض. من نزل من إبليس ومن نزل منه مليكة.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول عرض الحلقة 17 من مسلسل المداح وكل ما يتعلق به من موعد عرض وأبطاله والقنوات الناقلة له.. مع دوام ودي وألقي.