مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول عرض مسلسل اسر ياسين الحلقة 18 وكل ما يتعلق بها من مواعيد عرض وأبطال وقنوات.. ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد..

كشفت الشركة المنتجة للمسلسل ، بدلات بالعربية ، عن البرومو الدعائي للمسلسل ، والذي كشف عن الأبطال المشاركين ، وحظي البرومو بإعجاب الكثير من المتابعين ، خاصة وأن البرومو يشير إلى أن العمل يدور حول التشويق والإثارة.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربية!

يذاع الساعة التاسعة مساءا ، ويعاد الساعة 2:05 صباحا ، والساعة 8:45 صباحا.

وكجزء من المسلسل ، يلعب أحمد داود وعسير ياسين دور آدم منصور وزين ثابت ومايك روس وهارفي سبكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل ، حيث يتعارفون في سن مبكرة لمواجهة تحديات صعبة لحل القضايا.

وشارك داود وعسير في بطولة المسلسل مع النجوم صبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد ، وإنتاج طارق الجنايني ، وإخراج عصام عبد الحميد ، وتحظى النسخة الأمريكية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي ، حيث حاز المسلسل على تقييم 8.4 على موقع IMDb. .

والجدير بالذكر أن فكرة مسلسل “سوتس بالعربية” تم أخذها من النسخة الأمريكية التي تأخذ نفس الاسم ، وتم التقرير أن يجسد آسر ياسين شخصية “هارفي سبكتر” شريك الاسم الثالث في القانون. شركة تجري فيها الأحداث ، وتعتبر أفضل مفسد للصفقات في نيويورك ، بينما يعرض أحمد داود شخصية “مايك روس” ، المحامي الذي لم يدخل كلية الحقوق لأنه غش في امتحان أحد أصدقائه وطردوا منه.

أحداث المسلسل!

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب “آدم” الذي لم يكمل دراسته الجامعية رغم الموهبة والذكاء الذي يمتلكه. آدم. ”

المسلسل المقتبس من مسلسل “سوات” الأمريكي يشارك في بطولته أسير ياسين وأحمد داود وصبا مبارك ومحمد شاهين وريم مصطفى وإخراج عصام عبد الحميد.

أبطال مسلسل سوتس!

حيث يضم مسلسل سوتس بالعربي عددًا من نجوم الفن والدراما المصريين ، حيث دخل الفنان أسر ياسين وطاقمه إلى معسكر مغلق للانتهاء من تصوير آخر حلقات المسلسل ، حتى تنتهي أسرة العمل من تصوير الحلقات الأولى في. الأسبوع الأول من رمضان 2023 ، وأكد صناع العمل أن الفنان أسير ياسين يقوم بالتصوير لنحو 18 ساعة في اليوم.

كشفت الشركة المنتجة للمسلسل ، بدلات بالعربية ، عن البرومو الدعائي للمسلسل ، والذي كشف عن الأبطال المشاركين ، وحظي البرومو بإعجاب الكثير من المتابعين ، خاصة وأن البرومو يشير إلى أن العمل يدور حول التشويق والإثارة.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول حول عرض مسلسل اسر ياسين الحلقة 18 وكل ما يتعلق بها من مواعيد عرض وأبطال وقنوات.. مع دوام ودي وألقي لكم.