موعد عرض مسلسل اسر ياسين رمضان 2023 الحلقة 16

بواسطة: امان
ديسمبر 3, 2022 3:05 م

مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل سوتس و كل ما يتعلق به ، تابعونا للمزيد.

موعد عرض مسلسل اسر ياسين رمضان 2023 الحلقة 16

حيث سيعرض على عدة قنوات فضائية منها قناة سي بي سي – الساعة 9 مساءً ، و الإعادة في الساعة 2:05 صباحاً و 8:45 صباحاً ، على قناة CBC Drama – الساعة 11 مساءً ، و الإعادة الساعة 4:05 صباحاً و 10:45 صباحاً ، على OSN Ya Hala – 10 مساءً ، على OSN 1 – 10 مساءً ، و على Watch It و OSN +.

بطولة مسلسل سوتس بالعربية!

حيث أن بطولة أسير ياسين و أحمد داود و ريم مصطفى و صبا مبارك و تارا عماد و محمد شاهين و عصام عمر و يارا عزمي ، و لبنى و نيس و عمرو جمال و ضيوف الشرف أسماء جلال و مصطفى درويش و هدى آل المفتي ، خالد كمال ، سلمى أبو ضيف ، وفاء سالم ، ليلى عز العرب ، ليلى حسين ، سارة عبد الرحمن ، ملك بدوي و آخرون ، سيناريو وحوار لمحمد حفظي وياسر عبد المجيد ، إخراج عصام عبد الحميد ، إنتاج. تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

مسلسل سوتس- معلومات!

  • حيث استمر مسلسل سوتس في تحقيق نجاح كبير منذ بدء عرضه في شهر رمضان المبارك ، لكن الفرحة لم تكتمل وقد يتوقف عرضه في الأيام المقبلة.
  • وبعد أن حصد العمل أعلى نسبة مشاهدة خلال السباق الرمضاني ، عقب الأداء المتميز لأبطاله بمخطط العمل والإخراج ، أعلن المحامي كمال شعيب أنه رفع دعوى قضائية لإيقاف المسلسل بسبب نفقات الملابس.
  • عدم دفع ثمن الملابس : و في التفاصيل ، أصدر مكتب شعيب بياناً أكد فيه اتخاذ إجراءات قانونية من قبل شركة أورانج سكوير للبدلات والملابس الجاهزة ، ضد الشركة المنتجة لمسلسل “البدلات العربية.
  • وأضاف البيان أن الشركة حصلت على جميع ملابس وبدلات نجمات مسلسل (الدعاوى بالعربية) دون أن تدفع ثمنها الذي يبلغ قرابة مليوني و 700 ألف جنيه.
  • يشار إلى أن المسلسل من بطولة الفنان المصري أسير ياسين ، والفنان الأردني صبا مبارك ، وأحمد داود ، وهو من تأليف محمد حفظي ، وإخراج مريم أحمدي ، وإنتاج طارق الجنايني.
  • و العمل أيضاً نسخة مصرية من مسلسل درامي أمريكي قانوني يحمل نفس الاسم ، و الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار 9 مواسم (2011-2019) يحدث في العالم القانوني و القضايا.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد عرض مسلسل اسر ياسين رمضان 2023 الحلقة 16 ، كما ذكرنا أيضاً لكم  بطولة مسلسل سوتس بالعربية ، و بطولة المسلسل و الأبطال المشاركين ، كما انتهى المطاف بنا إلى معلومات عن مسلسل سوتس .