مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل سوتس وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

مسلسل سوتس بالعربية!

بطولة أسير ياسين وأحمد داود وريم مصطفى وصبا مبارك وتارا عماد ومحمد شاهين وعصام عمر ويارا عزمي ولبنى ونيس وعمرو جمال وضيوف الشرف أسماء جلال ومصطفى درويش وهدى آل. – المفتي ، خالد كمال ، سلمى أبو ضيف ، وفاء سالم ، ليلى عز العرب ، ليلى حسين ، سارة عبد الرحمن ، ملك بدوي وآخرون ، سيناريو وحوار لمحمد حفظي وياسر عبد المجيد ، إخراج عصام عبد الحميد ، إنتاج. تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

قصة مسلسل سوتس!

تدور أحداث المسلسل حول العالم القانوني ومشاهد القضايا ، من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير يضم 6 شخصيات: زين ثابت (عصر ياسين) ، آدم منصور (أحمد داود) ، فريدة المسيري ( صبا مبارك) كاميليا اشرف (ريم مصطفى). ) ، ليلى رضوان (تارا عماد) ، وقدري الزيات (محمد شاهين) ولكل منهم خصائص مختلفة ومميزة عن الأخرى ، وتكشف الأحداث طبيعة دور كل منهم داخل المكتب.

موعد عرض مسلسل سوتس الحلقة الحلقة 15!

سيعرض على عدة قنوات فضائية منها قناة سي بي سي – الساعة 9 مساءً ، والإعادة في الساعة 2:05 صباحاً و 8:45 صباحًا ، على قناة CBC Drama – الساعة 11 مساءً ، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و 10:45 صباحًا ، على OSN Ya Hala – 10 مساءً ، على OSN 1 – 10 مساءً ، وعلى Watch It و OSN +.

مسلسل سوتس- معلومات!

استمر مسلسل سوتس في تحقيق نجاح كبير منذ بدء عرضه في شهر رمضان المبارك ، لكن الفرحة لم تكتمل وقد يتوقف عرضه في الأيام المقبلة.

وبعد أن حصد العمل أعلى نسبة مشاهدة خلال السباق الرمضاني ، عقب الأداء المتميز لأبطاله بمخطط العمل والإخراج ، أعلن المحامي كمال شعيب أنه رفع دعوى قضائية لإيقاف المسلسل بسبب نفقات الملابس.

عدم دفع ثمن الملابس

وفي التفاصيل ، أصدر مكتب شعيب بيانا أكد فيه اتخاذ إجراءات قانونية من قبل شركة أورانج سكوير للبدلات والملابس الجاهزة ، ضد الشركة المنتجة لمسلسل “البدلات العربية

واتهمتها الدعوى بعدم دفع ثمن الملابس التي حصلت عليها والتي ارتدتها النجمات في أحداث المسلسل.

وأضاف البيان أن الشركة حصلت على جميع ملابس وبدلات نجمات مسلسل (الدعاوى بالعربية) دون أن تدفع ثمنها الذي يبلغ قرابة مليوني و 700 ألف جنيه.

وأضاف البيان أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية بحق ممثل شركة الإنتاج ، بالإضافة إلى تحديد أقرب جلسة للنظر في قضية وقف عرض المسلسل حتى تحصل Orange Square على جميع حقوقها لاستغلال منتجاتها دون سداد. بالنسبة لهم.

يشار إلى أن المسلسل من بطولة الفنان المصري أسير ياسين ، والفنان الأردني صبا مبارك ، وأحمد داود ، وهو من تأليف محمد حفظي ، وإخراج مريم أحمدي ، وإنتاج طارق الجنايني.

والعمل أيضًا نسخة مصرية من مسلسل درامي أمريكي قانوني يحمل نفس الاسم ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار 9 مواسم (2011-2019). يحدث في العالم القانوني والقضايا.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول عرض الحلقة 15 من مسلسل سوتس وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.