موعد عرض فيلم سر الكهف 2023 , قصة الفيلم, لجميع متابعينا نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي وهو قصة الفيلم الذي سوف يعرض دور العرض خلال عيد الأضحى المبارك في الأسبوع القادم ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

موعد عرض فيلم سر الكهف 2023 , قصة الفيلم

ويبدأ عرض فيلم سر الكهف الخميس المقبل في المسارح في أنحاء الوطن العربي ودول الخليج دعم المشاريع العالمية التي تلتزم بالمعايير الخاصة بالأطفال والأجيال الشابة يتوفر الفيلم باللغتين الإنجليزية والعربية. حنان كنعان كتبت القصة والحوار ، بينما المخرجة إيناس يعقوب.

ستطلق إيناس يعقوب ، المخرجة البحرينية ، فيلم “سر الكهف” في وقت قريب من عيد الأضحى عام 2023.

توقعت المخرجة إيناس يعقوب بعد إصداره في 7 يوليو أن يلقى فيلم الرسوم المتحركة “سر الكهف” نجاحًا جماهيرياً مثيراً للإعجاب لأنه يمتلك جميع العناصر اللازمة للنجاح سواء من حيث الحبكة أو الإنتاجية أو عوامل الإخراج المختلفة واختيار النجوم والأبطال على حد تعبيرها .

وقالت في بيان صحفي: “يدور الفيلم حول استكشافات الأبطال وهم يسعون للتعرف على الأحجار غير العادية التي تم اكتشافها في الأرض.

على عكس الأساليب التقليدية التي تركز على التلقين المباشر ، أوضحت أن الأحداث متتالية بطريقة سلسلة خفيفة تجذب المتفرج إليها.

سيعرض فيلم الرسوم المتحركة “سر الكهف” النسختين الإنجليزية والعربية في الأردن والكويت والإمارات العربية المتحدة ومصر.

تصريحات يعقوب عن الفيلم

وزعم يعقوب أن طاقم الإنتاج بذل الكثير من الجهد لتقديم الفيلم في أفضل صوره ، ولم يدخر مبدعو الفيلم أي مصاريف لمساعدته على اكتساب الشهرة بطريقة تنال إعجاب عامة الناس .

  • هذه الشراكة ليست الأولى بين الشركة ومجموعة MBC السعودية ، وهي قوة إعلامية اتخذت مؤخراً قراراً بتعزيز الأعمال التجارية العالمية المتوافقة مع المعايير الدولية للأطفال والجيل القادم.
  • وتابع يعقوب: “هذا العمل من الأعمال الفنية الصعبة ، لأنه يعتمد على جذب اهتمام الأطفال ، خاصة أنه يضم مجموعة من الألغاز والأفكار التي تتطلب التركيز للوصول إلى عقل الطفل وقلبه”.
  • وتابعت أن السبب الرئيسي في أننا قررنا اتخاذ هذه الخطوة الأكبر في تاريخ السينما هو ثقة ودعم مجموعة قنوات mbc واهتمامهم بأفلام الأطفال وعناصر الانبهار والتشويق وتوجيه الطفل اليوم من خلال رسائل مهمة تفيد في التعامل مع العالم الخارجي “.

عبر موقع الجنينة نصل لنهاية هذا الموضوع ويأتي في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : حيث تحدثنا عن الموعد الخاص بعرض فيلم سر الكهف 2023 الجديد , قصة الفيلم .