متى موعد عرض فيلم الهيبة ومن هي بطلة الفيلم؟ حظي مسلسل “برستيج جبل” بشعبية كبيرة في نوفمبر 2023 ، ولا مفر من أن يكون صادق الصباح نجوم العمل ومبدعيه سعداء بهذا النجاح الذي استمر لسنوات ، انتهى المسلسل الدرامي الهيبة ، لكن الجميع فضولي حول تفاصيل انتقاله من التليفزيون إلى السينما بفيلم الهيبة الذي أعلنه صادق الصباح لشبكة سي إن إن بالعربية عام 2023 في مقابلة قال فيها إنه “قرر” مع تيم حسن وسامر البرقاوي وفريق الانتاج لانهاء القضية “. Prestige “من خلال فيلم سيصدر في نهاية عام 2023 ، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف على متى موعد عرض فيلم الهيبة ومن هي بطلة الفيلم.

فيلم الهيبة 2023

وقال صادق الصباح في حفل التكريم الذي أقامته في بيروت ، وأعطت جريدة الصباح تفاصيل إضافية حول الفيلم القادم ، وكشفت ، سيبدأ تصوير الفيلم المتميز في نهاية شهر مارس وسينتهي بنهاية مايو 2023. وقال: “ستشاهدون عملاً فنياً رائعاً وجهداً سينمائياً كبيراً في العالم العربي بعد فترة وجيزة ” ،  تم تكريم عدد كبير من المشاهير والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الأعمال ، حيث منح رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وسام الأرز اللبناني من رتبة ضابط على المنتج صادق الصباح تقديرا لمساهمته الكبيرة في التقديم العالمي للبنانيين. والدراما العربية.

يأتي فيلم الأكشن “الهبة” بعد شعبية مسلسل “الهبة” المكون من خمسة أجزاء في الوطن العربي ، والذي ظهر فيه الفنان “تيم حسن” مع مجموعة من الفنانين منهم “منى واصف” و “ديما قندلفت”. و “نيكول سابا”. صرح سامر البرقاوي ، مخرج الفيلم ، أن الفيلم لن يكون استمرارًا لأحداث المسلسل أو حلقة إضافية للجزء الأخير. سينتقل المشاهد من عالم التلفزيون إلى عالم الأفلام.

موعد عرض فيلم الهيبة 2023

وواصل المنتج كلمته بالقول إن تصوير فيلم الهيبة 2023 سيبدأ نهاية الشهر الجاري ويكتمل نهاية شهر مايو المقبل ، حيث سيعرض بعد عيد الأضحى ،  برسالة وجهها للجمهور: “ستشاهدون عملا فنيا وسينمائيا مميزا وهاما في الوطن العربي” ، بينما ادعى المخرج سامر البرقاوي أن فيلم “الهدية” لن يكون استمرارًا لأحداث المسلسل أو حلقة إضافية للجزء الأخير ، بل سيكون إنتاجًا فريدًا بالكامل يعتمد على شخصيات المسلسل وأبطاله.

من هي بطلة فيلم الهيبة 2023

بدورها، كتبت الفنانة “زينة مكي” على “انستغرام” “أستاذ صادق الصبّاح.. انتَ بتعرف قدّيش بحبَّك.. شكراً على هذه المسؤولية”. مضيفةً “حاولت أن أخفي الخبر عنكم قدر الإمكان لكن الآن أصبح بإمكاننا الحديث عنه.. كل شي بوقتو حلو” ، “زينة مكي” هي ممثلة ومخرجة وكاتبة سيناريو شاركت بعد أعمال درامية منها “24 قيراط”، “دانتيل”، “مذكرات عشيقة سابقة”، “طريق”، “ما فيي”، وفي السينما شاركت بـ”حبة لولو”، “ترويقة في بيروت”، “بينجو” وغيرها.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على متى موعد عرض فيلم الهيبة ومن هي بطلة الفيلم؟ ، وتعرفنا ايضا على فيلم الهيبة 2023 ، وموعد عرض فيلم الهيبة 2023 ، ومن هي بطلة فيلم الهيبة 2023 ، نتمنى ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم.