موعد عرض حارة القبة ج2 ، إن البيئة السورية تعد من أكثر البيئات التي تجذب المشاهد العربي في عرض المسلسلات السورية التي يتم عرضها، وهناك العديد من المسلسلات التي تم عرضها خلال السنوات الماضية وكان لها انطباع قوي لدي ذاكرة المشاهدين، بمشاركة العديد من كبار النجوم السوريين الذين لهم اسم وأعمال مرموقة في الدراما السورية.

موعد عرض حارة القبة ج2:

وفي السنوات الأخيرة خصيصاً كان حضور الدراما السورية قوي جد وله حضور قوي ومدوي في أرجاء الوطن العربي، من خلال الأعمال التي تم تقدمتها علي الساحة الفنية، والكثير من هذه المسلسلات التي تفاعل معها الجمهور العربي بشكل كبير، ومن هذه المسلسلات التي ذاع صيتها هو مسلسل حارة القبة والذي حاز علي اهتمام المتابعين والمشاهدين العرب في الوطن العربي أجمع.

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني:

يعتبر مسلسل حارة القبة من مسلسلات البيئة السورية والمسلسل يدور في إطار درامي واجتماعي فيتناول قضايا اجتماعية مختلفة تختص ببيئة المجتمع السوري وأحداث المسلسل مقتبسة من البيئة الشامية، وكما عودتنا المسلسلات السورية بتميزها بإظهار بيئتها الخاصة التي تظهر في جلية وواضحة في أحداث المسلسل، والمسلسل في إطاره العام يتحدث عن الأمانة.

مسلسل حارة القبة وعلاقة الجزء الأول في الجزء الثاني:

وبعد ما أثارته الحلقة الأخيرة من مسلسل حارة القبة العديد من المشاعر لدي المتابعين بعد أن كانت مخيبة للآمال والتوقعات، وإذ هناك العديد من الأحداث التي قد بدأت في المسلسل ومع نهاية المسلسل لم تنتهي فهذا يعطي فرصة لان تكون التوقعات بأن الجزء الثاني سيكون هو الربط لبقية هذه الأحداث وهو الذي سيحدد النهاية التي ستكون عليها ، وهذا ما ينتظره المتابعين للجزء الأول من مسلسل حارة القبة فهم متشوقون ليروا أحداث الجزء الثاني من المسلسل وكيف ستكون مجريات المسلسل وما الأحداث التي ستطرأ عليه وستتغير فيه.

فقد كانت نهاية المسلسل في الجزء الأول بوجود الأمانة التي حصل عليها أبو العز وهو لا يعلم ما بداخلها وانتهي الجزء الأول وهو لا زال لا يعلم ماذا يوجد بداخل هذا الصندوق وهذا ما أثار حفيظة وغضب الجمهور وجعلهم في شوق ليعرفوا سير الأحداث في الجزء الثاني كيف سيكون.

أبطال مسلسل حارة القبة الجزء الثاني:

ومن المقرر أن يحتوي المسلسل علي الوجوه السورية الجديدة وأن باقة من الممثلين السوريين سيقومون بالمشاركة في العمل في جزئه الثاني ففي الجزء الأول كان المسلسل من بطولة عباس النوري وسلافة معمار وخالد القيش والعديد من الممثلين ومن المقرر أن يسارك في هذا الجزء مجموعة من الممثلين منهم سلوم حداد وصباح جزائري بجانب النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول.

موعد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني:

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023.

وبذلك يكون الانتظار علي أوجه لدي المتابعين الذين قاموا بمتابعة الجزء الأول من المسلسل لفضولهم في معرفة تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل.