مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول عرض الحلقة 17 من مسلسل رامز موفي ستار وما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

موعد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 17!

على عكس ما هو مرغوب فيه خاصة مع أن معظم النشطاء في المجال التقني يحاربون فكرة برامج المقالب. إلا أن رامز جلال يقدم برنامج العام ، أكبر برنامج يستحوذ على نسبة عالية من المشاهدين خلال موسم رمضان ، ويتم عرضه يوميًا طوال موسم رمضان 2023. يُعرف باسم نجم فيلم رامز ، ويظهر على قناة إم بي سي مصر.

تدور فكرة البرنامج على مدار عام من الفنانين والمشاهير وتلفيق فكرة المزحة في الضيف وتصوير رد فعله ببعض النكات من الفنان رامز جلال التي جذبت الجمهور للبحث عن موعد. المنتظر الحلقة السابعة عشر 17.

حيث يطرح رامز جلال ، كضيف على حلقات برنامج رامز للأفلام ، أسراره حتى موعد عرض الحلقة التي تلفت الأنظار ، خاصة مع استضافته لنجوم مصر وتحت رعاية الهيئة السعودية للترفيه والتي تستقطب أيضا مشاهير العالم.

موعد عرض الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز سينمائي الحلقة 17!

الحلقة السابعة عشر تعرض برنامج 17 رامز موفي ستار على شاشة قناة ام بي سي مصر ، في الساعة 6.18 دقيقة ، بالإضافة إلى وقت الإفطار اليوم الاثنين مع رامز جلال وفان دام.

تردد قناة ام بي سي مصر عبر القمر الصناعي عرب سات:

5/6
عمودي
11270
27500

تردد قناة ام بي سي مصر عبر النايل سات:

11470
27500
5/6
عمودي.

ماذا كتب عبد الفتاح العجمي!

يواصل النجم رامز جلال تقديم مغامراته السنوية من خلال مقالبه ، ويقدم هذا العام برنامج “نجم سينمائي رامز” ، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

تنطلق مقلب رامز جلال في رمضان 2023 ، حيث يستضيف فريق البرنامج نجمًا فنيًا أو رياضيًا أو إعلاميًا ، حيث يرتبط بمكان في مدينة الرياض ، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة ، ومن هنا تبدأ الإثارة والتشويق. الرعب على الضيف مما يزيد خوفه.

ماذا كتب محمد عبد الرازق!

رامز جلال كعادته كل عام يكون عنواناً للجدل وفريقين من الناس فريقاً يدعمه ويرى ان برنامجه مميز ومسلي , والاخر يراه انه سخيفاً ومكلفاً ومكرراً ويجب وقف عرضه , وبين المؤيد والمعارض يحصد البرنامج العديد من النجاحات سواء عبر نسب المشاهدة على التليفزيون والانترنت , تصدر الترند اليومي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار!

صابرين
حنان مطاوع
عائشة بن أحمد
غادة عادل
هنا الزاهد
درة
سليمان عيد
بيج رامي
عبدالله الدوسري
مي كساب
اللاعب: محمد شريف

السيد مايان
اللاعب: أحمد فتحي
تارا عماد
زيزو
محمد محمود
هدى المفتي
عبدالله الدوسري
محمد شريف
بدر بانون
عمرو يوسف.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل رامز موفي ستار وما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.